الرئيسية > كتابات اخرى ومنوعات > النيابة العامة القطرية توجه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار …

النيابة العامة القطرية توجه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار …

النيابة العامة القطرية توجه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد في قضية مقتل الرياضي السوداني محمد عبد اللطيف لاعتراف المتهم شقيق الزوجة باستدراج
المجني عليهما خلال التحقيقات
يذكر ان المتهم كان قد سلم نفسه واعترف بإطلاق الرصاص على شقيقته وزوجها
حقيقة ملابسات مقتل رياضي سوداني في الدوحة بغض النظر عن الجدل المثار وبعيدا عن محاولات التنظير والتأطير أوالاصطياد في الماء العكر..
قضية محمد عبد اللطيف الرياضي السوداني الذي قتل في قطر مؤخرا قضية جنائية ذات أبعاد اجتماعية..
الفقيد لا يحمل الجنسية القطرية كما يتردد بل كل بيناته الواردة في المعاملات والسجلات القطرية بجواز سفره السوداني.
حتى لحظة كتابة هذا البوست توجد جثة محمد في مشرحة مستشفى حمد التي تبعد قليلا عن مكان وقوع الحادث وعليها آثار طلقات رصاص في مناطق متفرقة في الصدر والبطن والرأس بحسب مصادر داخل المشفى.
اسرة الفقيد أكدت رغبتها المضي في الإجراءات القانونية حتى النهاية وهناك فريق من القانونيين والمحامين قد شرعوا في ذلك بالفعل.
المتهم بقتل محمد وزوجته هو شقيق الزوجة وقد سلم نفسه للسلطات بالفعل واعترف بفعلته.هناك حراسة مشددة على السيدة القطرية التي أعلن أهلها وفاتها بالفعل لكن مصادر تقول إنها في حالة موت سريري ولَم تسلم المستشفى تقريرا بوفاتها حتى اللحظة.
ما يتردد عن حملها لم يتأكد من مصادر طبية لكن محمد أبلغ أهله قبل فترة بسيطة بحمل زوجته.
الفقيد سيرته طيبة ورجل بار بأهله ويتحمل مسؤوليتهم وكان يتابع مع أسرته المفجوعة تفاصيل عقد قران شقيقته الصغرى ولاء يوم الجمعة الماضي أي قبل يوم واحد فقط من مقتله ما جعل الأسرة في حالة صدمة.
علمت من مصادر أنه حصلت مشاجرة ومناوشات بين محمد وشقيق زوجته القطرية قبل أيام من وقوع الحادث وقد هدد الرجل بقتله في حال لم يطلق أخته
علاقة محمد بالسيدة القطرية قديمة ليست جديدة وقد حال دون إتمامها بالزواج سابقا أهلها بكل السبل كما أن كل عائلتها رفضت الزيجة وليس بعضها كما يقال.
ما جرى أن محمد وهي قررا سويا تحدي الجميع وسافرا الى تايلاند بوجود بعض الاصدقاء المقربين وتم الزواج هناك قبل عام تقريبا.
محمد لديه زوجة أخرى بريطانية تدعى ايميلي تزوجها منذ خمس سنوات تقريبا وأنجب منها ابنته إيفا وهي على ذمته وعلى علم أيضا بزواجه من القطرية.

#السناري

شاهد أيضاً

دروس للسلطات والمواطنين‎.. بقلم اسماء محمد جمعة

السودان اليوم: المواطنة سمية ميرغني أبلغت شرطة حماية المستهلك عن وجود كافتريا يديرها أجانب من …

div class="clear">