الرئيسية > اخبار السودان الان > ◄تعرف على نتائج ومباريات النخبة والهبوط متابعة: احمد علي ح…

◄تعرف على نتائج ومباريات النخبة والهبوط متابعة: احمد علي ح…

◄تعرف على نتائج ومباريات النخبة والهبوط

متابعة: احمد علي

حقق المريخ فوزه الأول والصعب في دوري النخبة على حساب ضيفه مريخ الفاشر بهدفين لهدف مساء اليوم بملعبه بأمدرمان ضمن الجولة الثالثة لدوري النخبة، بهذه النتيجة وضع المريخ أول ثلاث نقاط في رصيده وتجمد رصيد مريخ الفاشر في ثلاث نقاط أيضاً.
وفي دوري الهبوط لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، وضمن الجولة الثالثة، أقيمت اربعة مباريات عصر ومساء الْيَوْم ، حيث سيطر التعادل السلبي على مباراة أهلي الخرطوم والشرطة القضارف التي جرت بإستاد الخرطوم، بهذه النتيجة رفع الأهلي الخرطوم رصيده إلى سبع نقاط والشرطة إلى ثلاث نقاط.
بمدينة كوستي، فاز مريخ كوستي على كوبر البحراوي (1-0)، متعافيا من خسارته الأولى بملعبه أمام ود هاشم وتعادله أمام مضيفه الشرطة في الجولة السابقة , ليرفع رصيده إلى 4 نقاط, وتجمد كوبر عند ذات الرصيد.
وبمدينة رَبَكْ، فاجأ الأمل العطبراوي مضيفه حي الوادي، وفاز عليه بهدف من ركلة جزاء، نفذها ديفيد إيلينا في المرمى بالدقيقة 5.
وفي مباراة اخرى أفلت هلال كادقلي بملعبه البديل بمدينة الاُبَيِّض, من الخسارة أمام ضيفه مريخ نيالا حين أدرك له الكاميروني مارتينيز التعادل, في مقابل هدف تقدم به محمد الأمين لنيالا, لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).
وتأجلت مباراة ود هاشم أمام ضيفه الأهلي عطبرة، بسبب هطول الأمطار بمدينة سِنَّار جنوب شرق السودان.


div class="clear">