الرئيسية > مدونة السودان للتقنية > كبر .. الفساد يمشي على قدمين..! معلومات عن الوالي السابق لشمال دارفور للذين يتح…

كبر .. الفساد يمشي على قدمين..! معلومات عن الوالي السابق لشمال دارفور للذين يتح…

كبر .. الفساد يمشي على قدمين..!

معلومات عن الوالي السابق لشمال دارفور
للذين يتحدثون عن الفساد وللدولة التي صدعت أسماعنا بمحاربة الفساد ونهب المال العام ..
بالأدلة والإثباتات نقدم لكم الدلائل لفساده لفترة حكمه لولاية شمال دارفور ..

انشا سوق للربا والمضاربة والقمار وبرعاية خاصة منه في الفاشر وبعملية ماكرة استطاع ان ينصب علي أموال مواطني شمال دارفور والتي تقدر وقتها بخمسمائة مليار جنيه عام ٢٠١٠ والمعروف بسوق “المواسير” وحينما خرج المواطنون محتجين علي اموالهم قام بأمر الجنجويد بقتلهم فازهقت خمسة عشر روحا بريئة ولَم يتم محاسبة احد من الجناة الي الْيَوْمَ .

عام ٢٠٠٨ حينما قطعت حكومة الخرطوم علاقتها مع العقيد الراحل معمر القذافي قام بطرد القنصلية الليبية في الفاشر التي تقدم الخدمات للناس المسافرين والعائدين باعتبار ان ليبيا كانت توفر لانسان دارفور مصدر رزق وسوق مزدهر لكل البسطاء الباحثين عن العيش الكريم
وتمكن من مصادرة سيارات القنصلية وكانت عددها اكثر من عشرين سيارة تقدر قيمتها بأكثر من عشرة مليار جنيه بالقديم وقتها ولم يسأله أحد.

المنظمات الانسانية التي كانت تقدم الدعم والعون الغذائي للنازحين الفارين من بطش الجنجويد كان يصادر الدعم ويقوم بتخزينه ويبيعه في السوق ..

يمتلك اكثر من منزل فاخر في أرقي احياء العاصمة الخرطوم وعلما بانه لم يعرف له اَي نشاط تجاري قبل وبعد توليه منصب والي شمال دارفور .
هذا هو السودان وحكومة الجبهة الاسلامية تكافئ المفسد وترقيه ..
يجيد الكذب وحبك القصص الملفقة ونظريات المؤامرة بشكل لم يسبقه احد ..

يوم ضربة الفاشر من قبل الحركات المسلحة كان يشغل نائب في البرلمان المحلي هرب بمجرد سماع اول طلقة هرب علي ظهر حمار حتي وصل الأبيض ووصل الخرطوم واجتمع مع علي عثمان طه وسرد له قصص ملفقه وقام بإتهام الوالي السابق الفريق ابراهيم سليمان بانه من يأوي التمرد ويقدم لهم المال وبعد ذلك قام علي عثمان باقالة الجنرال ابراهيم وهو الذي عين كبر في منصب رئيس المجلس التشريعي بالولاية هو الذي كان نكرة لا يعرف له ماضي سياسي ولا قيادي في دارفور ..
تمت مكافأته حاليا بمنصب النائب لرئيس الجمهورية بسبب نفاقه ومداهنته للبشير.


الصورة

المصدرة صفحة الفكرة

div class="clear">