الرئيسية > كتابات اخرى ومنوعات > مهزلة الهندي…!!! بقلم/ دكتور اسعد علي حسن شهادتي لله: لو قبل د. عبدالله حمدو…

مهزلة الهندي…!!! بقلم/ دكتور اسعد علي حسن شهادتي لله: لو قبل د. عبدالله حمدو…

مهزلة الهندي…!!!

بقلم/ دكتور اسعد علي حسن

شهادتي لله:
لو قبل د. عبدالله حمدوك بمنصب وزير المالية والتخطيط الاقتصادي لمافيا النظام اللصوصي المجرم الحاكم لرأينا هذا “الفتى النيء” يصفق له ويطبل ويزمر ويغني ويرقص، ويشعل له الشموع وأعواد البخور.. الوطنية الحقة ايها النيئ هي ان يرفض د. حمدوك الانضمام لعصابتك الحاكمة التي دمرت البلاد ومزقتها واشعلتها فتناً وحروباً ونهبت ثرواتها واذلت الشعب واذاقته الويلات والعذابات..

لا يتعلق الامر ايها النيئ بأن د. حمدوك كان من أوائل من شملتهم الانقاذ في بواكيرها بالفصل والتشريد تحت لافتة ما يسمى بالصالح العام، فهاجر الى بريطانيا وتأهل فيها وحصل على الشهادات العليا والخبرات وشق طريقه بثبات ونجاح فسطع نجمه عالمياً و باتت المؤسسات الاقتصادية الدولية تتنافس لكسبه والفوز بخدماته وخبراته، رفض دكتور حمدوك للمنصب الذي عرضتموه عليه لا يتعلق بذلك التاريخ الماضي، وليس غلاً وحقداً وضغينةً تجاهكم لما ارتكبتموه بحقه وهو في ريعان شبابه، فهو أسمى وارفع وأنقى من ان تسيطر عليه الاحقاد، لكنها كانت مسألة مبدأ واخلاق وضمير وشرف، وهي أشياء لا تعلمها ولا تعرفها ايها النيئ..

أما المغتربون الذين نعتهم بان الكثير منهم يحتاج للتطعيم بمصل (نقص فيتامين الوطنية)، فحذاء الواحد أو الواحدة منهم أطهر و اشرف منك ومن لسانك ومن وجهك و وجه امثالك من بائعي الكلام وكساري الثلج وحارقي البخور.. إذ لم تمتد اياديهم للمال العام ولم يسرقوا قوت الشعب او ينهبوا ثرواته او يلعقوا احذية السلاطين اللصوص كما تفعل كلاب السلطة والمال من امثالك.. اختاروا مجبرين ومرغمين الغربة وقساوتها ومراراتها وآلامها على عذاب الضمير… فضلوا اللقمة الحلال على المال المشبوه، فضلوا الشرف والكرامة وعزة النفس والكبرياء على الانحناء في الصوالين المغلقة والمفتوحة.. المغتربون لا يعانون من نقصٍ في فيتامينات الوطنية.. ولا يعانون من نقص في هرمونات الذكورة أو قل الفحولة ان راق لك…. فحولة الرأي والقول السديد في مقابل الصبيانية هي ما أعنيه أيها النيئ، كي لا تسرح بالخيال في نتانتك..


الصورة

المصدرة صفحة الفكرة

شاهد أيضاً

مقتل شرطي في قلب سوق الدامر بنهر النيل – باج نيوز

  الدامر: باج نيوزقُتل شرطي طعناً بالسكين على يد لص فجر اليوم (السبت) في قلب …

div class="clear">