الرئيسية > اخبار السودان الان > تشيلسي يهزم باوك اليوناني وإشبيلية يقسو على ستاندر – باج نيوز

تشيلسي يهزم باوك اليوناني وإشبيلية يقسو على ستاندر – باج نيوز

الخرطوم: باج نيوز

تعرّض أولمبيك مرسيليا إلى هزيمة مفاجئة أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين لهدف واحد على ملعب “فيلودروم” في مفتتح مباريات المجموعة الثامنة ضمن منافسات “يوروبا ليغ”.

وسجّل لوكاس تورو (52) ولوكا يوفيتش (89) هدفي الفريق الألماني في حين وقّع لوكاس أوكامبوس الهدف الوحيد لممثل الكرة الفرنسية (3).

يذكر أن آينتراخت أكمل المباراة منقوصاً من خدمات لاعبه يترو فيليمز الذي طرد مع مطلع الدقيقة 59.

وضمن نفس المجموعة حقق لاتسيو الإيطالي فوزاً صعباً على أبولون ليماسول القبرصي بهدفين لهدف واحد.

وسجّل للاتسيو كل من لويس ألبيرتو (14) وتشيرو إيموبيلي (84 من ركلة جزاء) في حين ذلّل إيميليو زيلايا الفارق للضيوف (88).

أما في المجموعة السابعة، تعادل فياريال الإسباني على أرضه مع  رانجرز الاسكتلندي بهدفين لمثلهما فيما فاز رابيد فيينا النمساوي على سبارتاك موسكو الروسي بهدفين نظيفين.
حقق نادي إشبيلية الإسباني فوزاً كبيراً على ستاندر دو لياج البلجيكي 5-1 اليوم الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة العاشرة في الـيوروبا ليغ”.

ودوّن خماسية الفريق الأندلسي كل من الأرجنتيني ايفر بانيغا (8 و74 من ركلة جزاء) وفرانكو فازكويز (41) والفرنسي وسام بن يدر (49 و70) فيما سجل اللاعب المالي موسى دجينيبو هدف الفريق البلجيكي الوحيد.

وفي ذات المجموعة، فاز كراسنودار الروسي خارج أرضه على بلدية آكهيسار سبور التركي 1-صفر.

وفي المجموعة التاسعة، انتصر بشيكتاش التركي على ساربسبورغ النرويجي 3-1.

وحقق كل من الهولندي ريان بابل (51) والتشيلي انزو روكو ( 69) والهولندي جيرمان لينز (82) أهداف الفريق التركي فيما دّون كريستوفر زاكارياسين هدف الفريق النرويجي الوحيد في الدقيقة 90.

وفي مباراة أخرى لحساب ذات المجموعة، فاز جينك البلجيكي على ضيفه مالمو السويدي 2-صفر.
وعاد تشيلسي بفوز مستحق بهدف نظيف من أرض مضيفه باوك ساولونيكي اليوناني، اليوم الخميس، في المرحلة الاولى من منافسات المجموعة الثانية عشرة ضمن دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وسجل البرازيلي ويليان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 7.

في المجموعة ذاتها، فاز باتي بوريسوف البيلاروسي بثنائية على مضيفه فيدي المجري.

وفي المجموعة الحادية عشرة، تعادل دينامو كييف الأوكراني مع أستانا الكازخستاني بهدفين لفيكتور تسيغانكوف (11) ودينيس غارماش (45+2) مقابل هدفين للبوسني مارين أنيسيتش (21) ورومان مرتضاييف (90).

فاز رين الفرنسي على يابلونيتش التشيكي بهدفين للسنغالي إسماعيلا سار (31) وحاتم بن عرفة (90 من ركلة جزاء) مقابل هدف لميشال ترافنيك (54).

وحقق أرسنال الإنكليزي فوزاً كبيراً 4-2 على ضيفه فورسكلا الأوكراني، وجاءت رباعية أرسنال عبر الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ في الدقيقتين (32 و56) وداني ويلبيك (48) والألماني مسعود أوزيل (74)، فيما سجل فلاديمير شيسناكوف (76 وفلاشيسلاف شاربار (90+2) ثنائية فورسكلا.

في المجموعة ذاتها، فاز سوبرتينغ براغا البرتغالي على كاراباغ الأذربيجاني بثنائية نظيفة حملت توقيع رافينيا (54) وجوفاني كابرال (88).

وعاد ميلان الإيطالي بفوز صعب من أرض ديديلانجي اللوكسمبرغي 1-صفر

ويدين ميلان بفوزه للاعبه الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي دون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59، وفي ذات المجموعة، تعادل أولمبياكوس اليوناني مع ضيفه ريال بيتيس الإسباني سلبياً.


باج نيوز

div class="clear">