Home > sudan4tech > تجمع أسر شهداء رمضان يهاجم مشاركة عضو في الحكومة ويصفها بـ”السقطة”

تجمع أسر شهداء رمضان يهاجم مشاركة عضو في الحكومة ويصفها بـ”السقطة”

الخرطوم – الراكوبة

تأسف تجمع أسر شهداء ضباط رمضان، على انضمام أحد أبناء الضباط وانضمامه إلى تشكيلة حكومة الوفاق الوطني.

وانتقد التجمع في بيان تلقت (الراكوبة) نسخة منه، “أداء عضو التجمع أحمد إبن الشهيد اللواء طيار محمد عثمان حامد كرار قسم الولاء والطاعة كوزير دولة أمام السفّاح عمر البشير والذي ظل يسوم أبناء شعبنا الكريم سوء العذاب والهوان والقتل والسحل في بيوت أشباحه المظلمة واقصاء وتشريد الشرفاء منذ الْيَوْمَ الأول لسلطته المشؤومة”.

مواضيع ذات صلة

وأضاف البيان: “أدى أحمد – للأسف – القسم أمام البشير المطلوب حاليا للمثول أمام المحكمة الجنائية الدولية عن جرائم الإبادة والتطهير العرقي والجرائم ضد الإنسانية التي إرتكبها نظامه المجرم في إقليم دارفور، والذي ظل أيضاً يقصف المدنيين العزل في جبال النوبة، والنيل الأزرق.

واستنكر تجمع أسر شهداء ضباط رمضان بشدة إقدام (أحمد) على أداء قسم الولاء والطاعة غير المشرف أمام غاصب السلطة وقاتل ابيه ومخرب الوطن وفي ظل حكومته الغارقة في الإجرام والفساد والتضليل.

وأعلن التجمع أن مشاركة أحمد في قيادة نظام عمر البشير وجبهة النفاق المتدثرة بإسم الدين،والدين منها براء، لا علاقة لها البتة بالتجمع الذي يتقدم الصفوف لإسقاط البشير ونظامه وأعوانه وإعادة سيادة حكم القانون والديمقراطية،وحقوق الانسان، والعدالة الاجتماعية للسودانيين كافة ومحاسبة المجرمين وقياداتهم في كل ربوع السودان، بل تمثل أحمد في شخصه فقط وحزبه الإتحادى الذى كلفه بالوزارة.
وأعرب تجمع أسر شهداء رمضان الصامد المصادم عن أسفه البالغ وإستغرابه الشديد لسقطة أحمد السياسية التي لا تغتفر مهما كانت أسبابها ومبرراتها. وقال إننا في التجمع ننعى تنكبه الطريق الصحيح وتخليه عن مُثل الوفاء وقيم النضال لتحقيق كل مطالب الشهداء ويتقدمهم والده الوطني الغيور والديمقراطي الصميم الاصيل الشهيد اللواء طيار /محمد عثمان حامد كرار أحد رموز المقاومة و الوفاء والدفاع الصلب عن حرية شعب السودان و وحدة وكرامة قواته المسلحة الباسلة التي بذل روحه الطاهرة فداء لها مع رفاقه الشهداء الميامين شهداء حركة الخلاص الوطنية التصحيحية..
‎وأكد تجمع أسر شهداء رمضان وقوفه الدائم الحازم مع الشعب العظيم ضد السفاح القاتل عمر البشير ونظامه المجرم وفساده وكل حكوماته وعناصرها الخائنة التي ظل شعبنا السوداني الباسل يناضل بشراسة للإطاحة بها ومحاسبتها علي كل جرائمها التي ارتكبتها في حقه وحق وطننا الحبيب.


الراكوبة

Sudan4tech is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache

cryptocurrency Bitcoin ethereum bitcoin cash Bitcoin blockchain cryptocurrency and security Cybersecurity Technology news