Home > sudan4tech > رغم صدمة معتز عادت صفوف العربات لإنعدام الجازولين – صحيفة الراكوبة
رغم صدمة معتز عادت صفوف العربات لإنعدام الجازولين – صحيفة الراكوبة

رغم صدمة معتز عادت صفوف العربات لإنعدام الجازولين – صحيفة الراكوبة

عبدالوهاب همت

عادت صفوف العربات للتراص  أمام الطلمبات مرةً أخرى ومنذ قرابة الاسبوع بعد إنعدام الجازولين ، السلطات المختصة وحتى لاينكشف عجزها حددت طلمبات في أطراف العاصمة لبيع الجازولين فيها (إن وجد) وبالتالي لن يشاهد الناس داخل العاصمة زحمة السيارات وهي  متراصة في الصفوف الطويلة . مع وجود شح نسبي في البنزين بعد أن تم تقليل حصة الطلمبات منه

أشار مصدر موثوق بأن الحكومة قامت بوضع يدها على كل الكميات الموجودة من الجازولين وأرسلتها إلى المزارعين لضمان نجاح الموسم الزراعي ، وقال إذا نجح الموسم الزراعي جزئياً وهو نجاح المزروع فإن هناك مشاكل أخرى تنتظره وهي رش المبيدات وعمليات الحصاد ونقل المحاصيل وهذه كلها لم توضع لها الحلول إنما جاء التركيز فقط على الخطوة الأولى وهي الزراعة ، والحكومة إعتادت أن تحل المشاكل بالقطاعي ولأُدلل على ما أقول ففي مدينتي القضارف وكسلا تم إغلاق المدارس ليرغموا التلاميذ على المشاركة في الحصاد . وختم حديثه قائلاً هذا هو نوع الحلول التي تقدم عليها الحكومة .

من جانب آخرأعلنت السلطات قبل يومين وصول (3) بواخر جازولين الى ميناء بورتسودان لفك الضائقة وهذا ماورد في بعض صحف النظام التي لاتتورع في نشر المعلومات الكاذبة.


الراكوبة

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.