Home > Bitcoin Technology > تقديم Cryptoindex 100 فهرس أفضل 100 عملات رقمية و بيع توكن CIX100 يبدأ اليوم – Bitcoin News

تقديم Cryptoindex 100 فهرس أفضل 100 عملات رقمية و بيع توكن CIX100 يبدأ اليوم – Bitcoin News

تمتلك العملات الرقمية الآن سقف سوقي يزيد عن 200 مليار دولار. وفقا للمحللين ، في السنوات القادمة ، قد تصل القيمة السوقية للعملة المبتذلة إلى 10 تريليون دولار. اليوم ، هناك أكثر من 2000 اختصار في الأسواق ، وهو عدد قد يستمر في النمو يوميًا.
في هذه البيئة ، أصبح انتقاء العملات الرقمية المناسبة للتخزين أمرًا صعبًا. الى الآن.
تقديم Cryptoindex 100 – AI (اختصار للذكاء الاصطناعي) – لقطة تحليلية مدفوعة لعملات التشفير 100 الأفضل أداءً في العالم. يمثل المؤشر وزنًا محسوبًا من العملات المعدنية ، والذي يتم تضمينه في الهيكل. يسمح التكامل مع أكبر 9 عمليات تبويب بمتابعة مستمرة لعشرات الملايين من الصفقات والأوامر في اليوم ، والتي تنعكس على الفور في قيمة Cryptoindex 100.
“مع انتقال سوق Crypto من حالتها الحالية إلى أداة أسواق مالية أكثر احترافًا ، يمكن لـ Cryptoindex وأول منتج لها Cryptoindex 100 ، إلى جانب الرمز المنفصل المرفق CIX100 ، أن تلعب دورًا رئيسيًا في هذه العملية. سيوفر الرمز والرقم خطوة في العملية للسوق لتبني المؤشرات والأدوات للحصول على التعرض لها كجزء من نمو وتطوير Cryptocurrencies. وقال كريبتوينديكس الرئيس التنفيذي لشركة في. جي. أنجيلو: إن Cryptoindex 100 لديها الفرصة لتصبح معيارًا صناعيًا في هذا المجال.
يتم وضع أكثر من 1800 عملة رقمية من خلال مجموعة من المرشحات الثابتة ، والتي توفر حوالي 500 قطعة نقدية كخرج تقريبي. يتم جمع البيانات من العديد من التبادلات ، والأخبار ، ووسائل الإعلام الاجتماعية ، مثل Twitter و GitHub ومصادر أخرى. بعد ذلك يتم استخدام البيانات المجمعة لاستخراج أكثر من 200 عامل من شأنها إنشاء تصنيف نقدي مكرر في الفهرس. يتم تغذية هذه العوامل في الشبكة العصبية لإنشاء تقييم نهائي للقطع النقدية. أفضل 100 عملة تشكل Cryptoindex 100. القيمة الحالية للمؤشر وتكوينه مع التحليلات التفصيلية لكل عملة مشمولة متاحة بالفعل في MVP لمنصة Cryptoindex.
يعمل المؤشر وفقًا للخوارزمية الخاصة ، “Zorax.” وقد تم تدريب Zorax على تاريخ تجارة التشفير بالكامل ، بما في ذلك البدء المبكر لسوق cryptocurrency. عملية التعلم الذاتي مستمرة. يتعلم Zorax من عشرات الملايين من الصفقات والأوامر الجديدة كل يوم ، ويحلل الرسائل والإعلانات والأخبار في سوق cryptocurrency ، مما يجعل منه نظامًا تحليليًا فريدًا ومتطورًا في سوق cryptocurrency .. وترد الرياضيات وراء مؤشر Cryptoindex 100 في التفاصيل في ورقة العمل.
الرمز المميز CIX100 هو رمز مميز لـ ERC20 ، مما يعني أنه يمكن تخزينه في أي محفظة أو في أي تبادل يدعم المعيار.
يمكن استخدام الرمز المميز على منصة Cryptoindex كوسيلة للدفع لجميع الخدمات المقدمة ، بما في ذلك التحليلات المختلفة مثل: قيمة مؤشر الحالي وهيكله ؛ البيانات في الوقت الحقيقي من التبادلات المتعددة ؛ الوصول إلى خدمات تدفق البيانات عبر الإنترنت عبر API ؛ البيانات التاريخية ومجموعات البيانات الإحصائية ؛ توقعات السوق والنظرة العامة ؛ وغيرها من البيانات القيمة.
خارج منصتنا ، ستكون CIX100 Token قابلة للتحويل بحرية إلى أطراف ثالثة في السوق المفتوحة عند استلامها ، تمامًا مثل أي رمز قياسي آخر لـ ERC20. لتنمية قاعدة المستخدمين وتحقيق توقعات المستخدمين ، قد يتم إدراج الرموز (مع مراعاة جميع الموافقات القانونية المطلوبة) على تبادل العملات الأجنبية.
سيبدأ رمز بيع الرمز المميز لـ CIX100 في 17 أكتوبر 2018 ، 10:00 (UTC + 1).
سيحصل المشترون من عملاء Token على المزايا التالية:
• وصول مجاني لمدة 3 أشهر إلى منصة Cryptoindex و Cryptoindex 100 ، وهي أداة تحليلية متطورة للغاية تستند إلى AI.
• خصم 50 ٪ – عند الدفع باستخدام CIX100 Tokens ، سيحصل Token Holders على خصم 50 ٪ على سعر جميع الخدمات المقدمة على منصتنا.
• العلاوات الإضافية – قد يتم تخصيص رموز إضافية لك استنادًا إلى مبلغ وتوقيت شرائك لـ CIX100 في خدمة Token Sale.
• القدرة على تقديم CIX100 Token – صندوق منظم مستقل. يجوز للصندوق المرخص حسب تقديره المطلق شراء CIX 100 Tokens من Token Sale Participants. جميع المعلومات حول العملية متاحة على الموقع الإلكتروني للصندوق المفوض.
تتوفر المعلومات المتعلقة بعملية ومتطلبات “بيع الرمز المميز” بالإضافة إلى “الورقة البيضاء” على موقع الشركة الإلكتروني.

المعلومات القانونية

هذا المنشور هو للأغراض المعلوماتية فقط.

هذا ليس عرضاً لأية سندات أو استثمارات ، أو دعوة للاشتراك أو شراء أي من السندات أو الاستثمارات ، مباشرة أو غير مباشرة ، في أي مكان في العالم.

لن تكون قضية وتوزيع CIX100 TOKENS متاحة للمقيمين (وللأشخاص الآخرين الخاضعين للاختصاص القضائي) في البلدان التالية:

أفغانستان ، البوسنة والهرسك ، جمهورية الصين الشعبية ، غيانا ، إيران ، العراق ، اليابان ، جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية ، ميانمار ، كوريا الشمالية ، سوريا ، أوغندا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، فانواتو ، واليمن.

قد يتم تقييد القضية وتوزيع ونقل الرموز الخاصة بـ CIX100 من قبل القانون في بعض الاختصاصات الأخرى ، ومن ثم أي شخص ينظر في امتلاك CIX100 TOKENS إلى الموقع الذي تحصل عليه هذه الوثيقة يجب أن تتضمن معلومات عن هذه الملاحظات وتلاحظها. أي فشل في الامتثال لهذه القيود يمكن أن يؤدي إلى انتهاك قوانين هذه الولاية القضائية.

CIX100 ليس أمنا.

CIX100 Token هي “رمز مميز”. الغرض الرئيسي من CIX100 Token هو بمثابة وسيلة للدفع لشراء المنتجات و / أو الخدمات من الشركة. هذا المنتج ليس أمانًا أو سلعة أو أي نوع آخر من المال أو الأدوات المالية الإلكترونية ولم يتم تسجيله بموجب قانون الأوراق المالية للولايات المتحدة أو قوانين الأوراق المالية في أي ولاية من الولايات المتحدة الأمريكية أو قوانين الأوراق المالية لأي بلد آخر ، بما في ذلك قوانين الأوراق المالية في أي ولاية قضائية يكون فيها حامل الرمز المميز مقيماً أو خاضعاً له. لا يُقصد بالعلامة التجارية CIX100 Token بيعها أو استخدامها في أي اختصاص قضائي ، أو بشكل عام في أي ولاية قضائية قد يتم فيها حظر أو بيع أو استخدام الرموز الرقمية.

إن بعض البيانات والتقديرات والمعلومات المالية الواردة في هذه الوثيقة تشكل “بيانات تطلعية” أو معلومات تشير إلى النتائج المستقبلية المتوقعة ، بما في ذلك التآزر المقدرة ، أو حقائق أخرى غير تاريخية هي بيانات تطلعية تعكس الشركة أو إداراتها “. المنظور الحالي للاتجاهات والمعلومات الحالية من تاريخ هذا المنشور. عموماً ، تصاحب البيانات التطلعية كلمات مثل “توقع” ، “صدق” ، “خطة” ، “يمكن” ، “يجب” ، “تقدير ،” “توقع” ، “توقعات ،” “توقعات” ، “توجيه “،” “intend” ، “may” ، “might” ، “will” ، “would” ، “possible” ، “potential” ، “predict” ، “project” ، أو كلمات أو عبارات أو عبارات أخرى مشابهة. من المهم ملاحظة أن هذه الأهداف والتوقعات ليست توقعات للأداء الفعلي. تتضمن هذه البيانات أو المعلومات التطلعية مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة ، والتي قد تتسبب في اختلاف الأحداث أو النتائج الفعلية بشكل جوهري عن التقديرات أو النتائج الضمنية أو المعبر عنها في مثل هذه البيانات التطلعية. قد تختلف النتائج الفعلية ماديًا عن التوقعات الحالية اعتمادًا على عدد من العوامل التي تؤثر على أعمالنا والمرتبطة بها.

Herzallah badreddine Houcine


Source link