Home > Bitcoin Technology > شركة Cryptassist تعلن عن تمديدها لمرحلة بيع التوكن الخاص بها إلى 1 نوفمبر 2018 – Bitcoin News

شركة Cryptassist تعلن عن تمديدها لمرحلة بيع التوكن الخاص بها إلى 1 نوفمبر 2018 – Bitcoin News

11 أكتوبر 2018 ، تالين ، إستونيا: المعرفة قوة ، وإعطاء السلطة للشعب هو ما يدور حول Cryptassist. يبسط النظام الأساسي كيفية استخدام العملة المشفرة ، مما يمكن الجميع من تبني المال الرقمي في حياتهم اليومية. يساعد برنامج Cryptassist في التغلب على عقبات التبني الجماعي من خلال تقديم حلول التداول والإنفاق بطريقة ليست آمنة فحسب ، بل سهلة الاستخدام أيضًا. تقدم المنصة:

نم+وذج الانكماش المتقدم: بصرف النظر عن وجود عدد محدود من الرموز ، تم تصميم النظام الأساسي ليحرق رمز CTA الأصلي الخاص به عند تعامله في النظام الأساسي للخدمات المقدمة. هذا يخلق تأثير انكماش يزيد من قيمة الرموز مع تضاؤل ​​الإمداد.

بطاقة الخصم المباشر: قبول أكبر 50 عملة مشفرة ، ستقوم البطاقة بتحويل اختيار المستخدم للعملة أو الرمز المميز إلى رموز CTA ثم في النهاية إلى استخدام على الإنترنت أو دون اتصال في أي مكان يقبل VISA و MasterCard وحتى في أجهزة الصراف الآلي.

التبادل المرخص: كتبادل مرخص بالكامل على أساس التداول الفوري ، فإن بورصة تبادل المعلومات (Cryptassist Exchange) سوف تقدم تداولاً في الوقت الفعلي ، و / أو ودائع وشفرات سرية / وشفرة. واجهة سهلة الاستخدام والتكامل المستمر من cryptocurrencies لتلبية الطلب في السوق.

CryptoGo: لعبة تعتمد على الموقع ، تسمح CryptoGo لمنصات أخرى تقوم برحلات جوية بربطها بموقع معين ووقتها. سيحتاج اللاعبون إلى أن يكونوا في المكان المناسب والوقت المناسب للحصول على الرموز المميزة – وهي فكرة مبتكرة لزيادة عدد الزيارات أثناء الأحداث.

Multi Coin Block Explorer: بدلاً من استخدام مستكشفين مختلفين للفضاء لمشاهدة معاملاتهم من العملات المعدنية والرموز المختلفة ، يمكن للمستخدمين استخدام مستكشف كتلة واحد لعرضهم جميعًا من خلال مستكشف Cryptassist متعدد العملات.

يمكن الوصول إلى جميع الخدمات المذكورة أعلاه من خلال تسجيل دخول واحد من خلال متصفح الويب أو الهاتف المحمول.تستخدم المنصة خوارزمية DAG لمعاملات رمزية ، مما يمنحها فترة زمنية قدرها 15 ثانية و 5000 معاملة في الثانية – مما يدل على الالتزام بالتطوير الحقيقي.

Cryptassist CTA Token

في البداية ، كان Cryptassist قد أكمل بيع رمزه المميز ، ولكن من خلال الطلب الشعبي ، أعاد فتح جولة أخرى وتم بيعها مرة أخرى. وقد تم تحقيق softcap وهذا يعني أن المشروع سوف تمضي قدما في التطوير والإنتاج الكامل. يتم تعيين الحد الأقصى لسعر الصرف عند 23،670،000 دولار أمريكي مع 1 CTA = 0.38 دولارًا ، مع توفر مكافأة بنسبة 20٪. وستستمر عملية بيع الرمز المميز حتى 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 ، لذلك يجب على الداعمين المهتمين زيارة موقع الويب في أقرب وقت ممكن للانخراط في بيع رمز مميز بمبلغ 37،000،000 دولار أمريكي.

وتماشيًا مع فلسفتهم في جعل استخدام الشفرات سهلة الاستخدام ، تقبل المنصة المساهمات من أهم 100 علامة مميزة (كما هو مدرج في www.coinmarketcap.com) وأوامر التحويل عبر التحويل المصرفي والباي بال. تلتزم Cryptassist ، التي تلتزم بعالم أفضل ، بنسبة 1٪ من الدعم الذي تحصل عليه من مشروع إعادة التحريج الذي أعلن عنه ، و 1٪ أخرى لمنظمة حماية المحيطات.

معرفة المزيد https://www.cryptassist.io

اقرأ ورقة المعلومات – https://www.cryptassist.io/assets/downloads/whitepaper.pdf

الدردشة على تلغرام – https://t.me/cryptassistcoin

اتبع Cryptassist على تويتر – https://twitter.com/cryptassistcoin

تحقق من ميديوم – https://medium.com/@cryptassistcoin

الاتصال على https://www.linkedin.com/company/cryptassist

اتبع فيسبوك – https://www.facebook.com/CryptAssistCoin

تفاصيل الاتصال الإعلامية

اسم جهة الاتصال: نيكي لين

جهة الاتصال البريد الإلكتروني: niki@cryptassist.io

بيتكوين نيوز عربية




Source link

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.