منصة الألعاب TriForce تطور بلوكتشين خاصة بها فريدة من نوعها – Bitcoin News


ميلتون كينز ، المملكة المتحدة – تعمل TriForce Tokens الرائدة في المملكة المتحدة ، وهي شركة رائدة في مجال تشغيل الشركات الناشئة في المملكة المتحدة ، على المنافسة في سوق الألعاب من خلال حلها المبتكر المتمثل في دمج اللاعبين والمطورين معًا ، مع استبعاد الوسيط وتغيير ديناميكيات الصناعة بشكل أساسي. لهذا الغرض ، يعمل فريق تطوير النظام الأساسي بنشاط على نظام blockchain الخاص به لجلب المزيد من الفوائد إلى صناعة الألعاب.

TriForce البلوكتشين

مع الإطلاق الناجح لألعاب جديدة والمزيد في طور الإعداد ، تكتسب منصة الألعاب TriForce Tokens متابعين ، سواء من مجتمع لعب اللعبة أو مطوري اللعبة أنفسهم. حاليا ، يستند المنصة على Mainnet Ethereum. وهذا يعني أنه مهما كان تصميم شبكة النظام الأساسي قابلاً للتوسع أو آمنًا أو سريعًا ، فإنه لا يزال يقتصر على تصميم شبكة Ethereum.

ولمواجهة هذه القيود ، يعمل فريق TriForce Token بنشاط على تطوير نظام blockchain الخاص به والذي يتم تصميمه خصيصًا للألعاب في الاعتبار. تتضمن بعض الميزات التي سيتضمنها blockchain:

A Lisk Fork: مع ارتفاع المعاملات في الثانية ، الأمن والسرعة الجيدة ، يتم اختيار Lisk كسلسلة blockchain أساسية وستكون TriForce Token Blockchain شوكة.
JavaSript: واحدة من لغات الترميز الأكثر استخدامًا ، وستسمح جافا سكريبت للمطورين بسهولة فهم blockchain ، مع فرصة لتطوير ونشر dApps طرف ثالث بسهولة.
PoP و PoS: باستخدام نموذج إجماع فريد من نوع “إثبات اللعب” و “إثبات المخططات المختلطة” ، فإنه يعيد الطاقة إلى مجتمع الألعاب.
صفر غاز: دون أي تكاليف معاملات ، أي وجميع المعاملات في جميع أنحاء blockchain تأتي دون أي تكلفة.
dApps التابع لجهة خارجية: يمكن للمطورين نشر dApps الخاصة بهم على الشبكة ، مما يسمح لمزيد من الألعاب باستخدام الشبكة.
الرموز غير القابلة للاستبدال: بصرف النظر عن الرموز العادية التي سيستخدمها blockchain الجديد ، فإنه سيوفر أيضًا رموزًا غير قابلة للاستبدال.
إن blockchain ، مع تطويره يهدف إلى اللعب بحتة ، هو في تطوير نشط ، مع testnet المتوقع في بداية عام 2019 مع نشر mainnet في منتصف عام 2019. من خلال blockchain الخاص بها ، ستقوم TriForce Tokens أيضًا بإصدار رموز الألعاب الخاصة بها ، والتي سيتم تبديلها مع الرموز الحالية ERC20 Ethereum FORCE من خلال نسبة 1: 1.

حول TriForce Tokens

أول منصة blockchain لدمج الألعاب عبر الإنترنت بشكل كامل ، ولّد المشروع اهتمامًا كبيرًا في مجتمع الألعاب ، وقد أطلق بالفعل ألعابًا ناجحة مثل Eximius و Real Time Strategy و First Fight Shooter game التي تضم 5 فرق ضد بعضها البعض للهيمنة . كما أعلنت المنصة عن إطلاق لعبة جديدة مع اتفاقية النشر الأخيرة مع مطور كبير.

تعمل المنصة في البداية على منصة “Ethereum blockchain” ، وهي تعمل أيضًا على تطوير الشبكة الرئيسية الخاصة بها والتي من المتوقع إطلاقها في عام 2019. ويجري تصميم blockchain الداخلي ليكون أكثر ملاءمة للألعاب ويسمح بتكاليف منخفضة لنشر الألعاب.

تعلم المزيد https://triforcetokens.io

اقرأ ورقة المعلومات – https://triforcetokens.io/resources/white-paper-v3.3.pdf

الدردشة مع فريق على تلغرام – https://t.me/TriForceTokens

اتبع على تويتر: https://twitter.com/triforcetokens

اتبع على فيسبوك : https://facebook.com/triforcetokens

قم بزيارة الموقع الرسمي لتريفرز توكنز – https://triforcetokens.io/

تحقق من Eximus على ستيم – https://steamcommunity.com/sharedfiles/filedetails/؟id=715771608

تريفرز توكنز ديسكورد – https://discord.gg/K6e6Mhy

اتصال وسائل الإعلام

اسم جهة الاتصال: جيك آشبي

البريد الإلكتروني: jake@triforcetokens.io

الهاتف: +44 (0) 747 332 8053

المكان: ميلتون كينز ، المملكة المتحدة

الشركة: TriForce Tokens LTD

Herzallah badreddine Houcine





Source link

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.