منصة مشاركة الفيديو المبنية على اليلوكتشين ستطلق التوكن الخاص بها في 1 نوفمبر – Bitcoin News


13 أكتوبر ، 2018 ، إستونيا منصة تقاسم الفيديو م Viuly أعلنت أنه سيتم تغيير عنوان العقد الذكية لرمز VIU ، لإعطاء المجتمع صورة أكثر واقعية من عدد الرموز المتداولة والقضاء على أي الرموز الميتة المتبقية من الدوران.

منصة مشاركة الفيديو من المعروف أن شركة Viuly معروفة لتمريرها على ICO لتقدم مجتمعها كواحدة من أكبر مساحات Airchain Platinum المسجلة ، في ديسمبر 2017. وقد تم التوزيع في ديسمبر 2017 ، حيث تم نقل 500،000،000 رمز VIU إلى أكثر من 900،000 محافظ Ethereum.

كان Airdrop جزءًا من الحملة التسويقية لشركة Viuly ، والتي اجتذبت عددًا كبيرًا من المستخدمين الجدد ، الذين نجحوا في الصعود على متن Viuly ، في حين رفعوا الرمز VIU إلى المركز الأول بين رموز ETH20 الأخرى من حيث عدد العمليات.

على الرغم من نجاح عملية الإسقاط الجوي ، لم يتم استخدام جزء كبير من الرموز الموزعة من قبل مالكي المحفظة غير النشطين (بسبب فقدان المفاتيح الخاصة وعوامل أخرى) وربما لم يتم استردادها. ونتيجة لذلك ، فإن إحصائيات رمزية VIU ، غير متناسقة في أحسن الأحوال. وهذا يعطي انطباعًا خاطئًا بالمصالح الجديدة المحتملة والتجار والمبادلات ومجتمع التشفير.

 

بسبب هذه القضايا المختلفة ، قررت Viuly تغيير عنوان العقد الذكي للرمز VIU. سيكشف التغيير عن معلومات إحصائية واقعية للرمز VIU والأهم من ذلك ، يلغي الرموز المميزة الميتة من التداول.

يمكن لجميع حاملي الرمز المميز لـ VIU استبدال رموزهم المميزة برمز جديد عبر صفحة تسمى SWAP على Viuly.io.

سيحتفظ الرمز المميز الجديد بنفس الاسم والوظائف نفسها التي يحملها رمز VIU الأصلي. سيتم إلغاء رمز VIU الموجود في 1 نوفمبر 2018.

واثق من أن هذا التغيير سيكون مفيدًا للغاية بالنسبة للسوق ككل ، ويحث جميع حاملي الرموز على تبادل رموزهم قبل الموعد النهائي. يمكن العثور على مزيد من التعليمات على الموقع الرسمي

عقد ذكي جديد

https://etherscan.io/token/0x464baddce9bd32581a7d59d9bb8350c7c7764668؟a=0x7c87b4cb5be60a427c2a65494b888df78bbf760a

تعليمات حول كيفية تغيير الرموز المميزة الخاصة بك التي لم يتم الاحتفاظ بها في محفظة منصة yourvi.io:

تمكين Metamask. يجب أن تكون مرتبطة بمحفظة خارجية.
انتقل إلى https://app.viuly.io
إدخال إجمالي مبلغ من الرموز المميزة لـ VIU التي ترغب في تغييرها إلى رمز ذكي جديد يحمل رمز VIU ثم انقر فوق الزر “Make Allowance”
أدخل عنوان محفظة Ethereum حيث تريد استلام الرموز المميزة لـ VIU الجديدة (سيقوم نظامنا تلقائيًا بلصق العنوان الذي ترسل فيه الرموز القديمة ولكن إذا كنت تريد استلام رموز جديدة إلى محفظتك الجديدة ، فيمكن القيام بذلك عن طريق القيام بهذه الخطوة ). ثم انقر فوق زر “Swap”.
! أنت الآن مالك فخور الإصدار الجديد من رمز مميز لـ VIU!
ملاحظة: سيتم تغيير الرموز التي تم الاحتفاظ بها في Viuly.io تلقائيًا إلى الإصدار الجديد في 1 نوفمبر 2018 ، ويجب تغيير الرموز المميزة التي يتم الاحتفاظ بها خارج Viuly.io وفقًا للتعليمات الواردة أعلاه.

⦁ معرفة المزيد على موقع فيولي ⦁ ⦁ : https://viuly.com
⦁ تسجيل حساب على Bit-z ، لتكون على استعداد عندما يبدأ ال VIU في التداول⦁ ⦁ ⦁ : https://bit-z.com
⦁ قراءة ورقة العمل فيولي⦁ ⦁ ⦁ : https://viuly.com/Viuly_Whitepaper.pdf
⦁ تحقق من منصة فيولي ألفا: ⦁ https://viuly.io
⦁ الدردشة مع فيولي على التلغرام : https://t.me/viulyofficial
⦁ اتبع فيولي على تويتر ⦁ : https://twitter.com/ViulyOfficial
⦁ الانضمام لفيولي على بيتكوينتالك : https://bitcointalk.org/index.php؟topic=2191252
⦁ اللحاق بفيولي على المتوسطة ⦁ : https://medium.com/@Viuly

وسائل الإتصال:
⦁ للاتصال بنا اسم: رسلان بوبا
⦁ الاتصال⦁ ⦁ : support@viuly.com
⦁ الموقع: تالين، إستونيا

 

Herzallah badreddine Houcine





Source link

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.