DAOstack تعلن عن منصات جديدة لمبادلة GEN $ على Liquid بواسطة Quoine – Bitcoin News


11 أكتوبر 2018 ، جبل طارق – سيتم إدراج رمز DENstack الجماعي للعناية بالجمهور GEN ، على قائمة Liquid ، التي تم إطلاقها حديثًا من خلال Quoine ، بدءًا من 9 أكتوبر ، الساعة 12:00 بتوقيت اليابان. سيكون من الممكن بدء تداول GEN-ETH و GEN-BTC و GEN-QASH ، مع توفر أزواج تداول GEN-fiat في المستقبل القريب.

تم تصميم DAOstack ليكون نوعًا من WordPress للمنظمات المستقلة اللامركزية (DAOs) ، وهو نوع جديد من المؤسسات الأصلية لـ Web3 التي تسمح للمجتمعات ذات التفكير المماثل بالعمل على أهداف أو قيم مشتركة دون الاعتماد على مراكز القوة المركزة. وسيقوم رمز GEN قريبا بربط شبكة من DAOs بنيت لمجموعة متنوعة من الأغراض على منصة DAOstack.

سوف تكون DAOs التي تستخدم شبكة التنبؤ GEN قادرة على تصفية المقترحات بفعالية من خلال فرصها المتوقعة في النجاح. يسمح هذا DAOs أن تظل محاذاة القيم وكفاءة أثناء التوسع إلى أي حجم المحتمل. تسمح GEN للأفراد داخل وخارج DAO بإعطاء اهتمام الخبراء في مقابل الحصول على فرصة للربح والمكافأة للتنبؤات الصحيحة.

تنبثق التنبؤات القائمة على GEN في لغة Alchemy ، وهي أول تطبيقات DAOstack للحكم اللامركزي ، والتي يتم نشر Alpha فيها حاليًا على mainnet Ethereum. ومع إطلاق الإصدار الكامل لعام 2019 ، ستجعل Alchemy من السهل على DAOs ذات الحجم غير المحدود تخصيص الموارد وقوة التصويت بذكاء. مجتمع التنبّؤات نشط ونامي بالفعل ، وحجمه المتزايد وخبرته وتأثيره على الشبكة سيفيد جميع DAOs باستخدام Alchemy. وحيث أن المتنبئين يجب أن يحافظوا على المشاركة في المقترحات ، فإن لديهم حافزًا إضافيًا لمساعدة جميع DAOs المرتبطة بـ GEN لتحقيق أهدافهم.

تتضمن استراتيجية DAOstack لـ GEN العديد من الميزات التي جعلت Ethereum ناجحة. لأحد ، DAOstack هو تحفيز تطوير المنتج والمجتمع من خلال توجيه الأموال من بيع رمزي من خلال Genesis DAO ، أول DAO نشر باستخدام منصة DAOstack ، تم إنشاؤه كدليل على مفهوم وأساس مفتوح المصدر لتطوير DAO.

أيضا ، مثل Ether ، GEN لديها فائدة عالية للغاية ، كما أشار Matan Field ، DAOstack architect ، والرئيس التنفيذي ، إلى:

“وبالطريقة نفسها التي يكون فيها الأثير غازًا للاهتمام الجماعي لأجهزة الكمبيوتر ، فإن رمز GEN هو الغاز من أجل الاهتمام الجماعي للبشر.”

مع إدراج قائمة GEN على سائل ، فإن DAOstack متحمس لاتخاذ الخطوة التالية نحو نظام مفتوح ومتنامي من المنظمات اللامركزية.

حول Quoine

شركة Quoine هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية توفر خدمات التجارة والتبادل والجيل التالي من الخدمات المالية التي تدعمها تكنولوجيا blockchain. مع مكاتب في اليابان وسنغافورة وفيتنام ، يجمع Quoine شبكة قوية من الشركاء المحليين مع خبرة واسعة في مجال الخدمات المصرفية والمنتجات المالية لتقديم أفضل الخدمات المالية لعملائها. مزيد من المعلومات متاحة على www.quoine.com

في سبتمبر 2017 ، أصبحت شركة Quoine Corporation أول بورصة عالمية لتبادل العملات الأجنبية مرخصة رسميا من قبل وكالة الخدمات المالية اليابانية. في سبتمبر 2018 ، تم دمج و إعادة تشغيل البورصتين المملوكتين لكل من Quoine و Quoinex و Qryptos. سيتم تشغيل السائل بواسطة Quoine’s World Book ، والذي يزود العملاء بمطابقة محسنة للسعر والسيولة الأكثر عمقاً لمختلف أزواج العملات الورقية وأخرى. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على liquid.com

تعرف على المزيد حول https://daostack.io/

اقرأ المستند التقني https://daostack.io/wp/DAOstack-White-Paper-en.pdf

انضم إلى تلغرام – https://t.me/daostackcommunity

اتبع على الفيسبوك – https://www.facebook.com/daostack/

اتبع تويتر – https://twitter.com/daostack

اقرأ على الميديوم​​- https://medium.com/daostack

الانضمام على رديت – https://www.reddit.com/r/daostack/

اتصال وسائل الإعلام

اسم جهة الاتصال: أندريه سيرجينكوف

الاتصال البريد الإلكتروني: admin@btcpeers.com

بيتكوين نيوز عربية
DAOstack تعلن عن منصات جديدة لمبادلة GEN $ على Liquid بواسطة Quoine – Bitcoin News





Source link

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.