Home > Bitcoin Technology > DataBroker DAO تطلق السوق الرائد لبيانات أجهزة الاستشعار IoT قبل المعرض الدولي – Bitcoin News

DataBroker DAO تطلق السوق الرائد لبيانات أجهزة الاستشعار IoT قبل المعرض الدولي – Bitcoin News

10 أكتوبر ، 2018 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة – بالنسبة للعديد من الشركات التي تدخل حيز البلوكتشين ، فإن الضغط من تقديم الوعود بخريطة الطريق يساوي تقريباً نجاح المشروع نفسه.

إطلاق السوق

في مثل هذه السوق الجديدة والتنافسية مثل blockchain ، هناك العديد من المفاهيم والحلول والمنصات التي تفشل في تجاوز عرض عملتها الأولي (ICO) وجمع أموال كافية ، أو عندما تفعل ذلك ، يكتشف ان المنتج غير موجود ، أو لا يرقى إلى مستوى التوقعات.

لقد تغلب DataBroker DAO على العديد من العقبات الرئيسية لرؤية هذه المراحل المحددة ، وأخيرا واحدة من أهم جوانب النظام الأساسي والحل هنا – سوق بيانات أجهزة الاستشعار IoT. DataBroker DAO هو دليل على مفهوم SettleMint ، وهي شركة شابة تركز على جعل blockchain في متناول جميع أنواع المنظمات.

كتب أحد مطوري الكومبيوتر في DataBroker DAO Peter-Jan Brone نقاشًا فنيًا حول العديد من تفاصيل النظام الأساسي. وعلاوة على ذلك ، حددت DataBroker DAO العديد من القطاعات وفوائد بيانات أجهزة الاستشعار IoT وتعتبر أن المنصة تساعد على تحقيق اختراقات علمية. سوق DataBroker DAO هو المكان الذي يمكن للأفراد والصناعات والمؤسسات من أي حجم شراء وبيع بيانات مستشعر إنترنت الأشياء القيّمة.

منذ أن أنهى DataBroker DAO البيع الموسَّع لرمز DTX الأصلي في 30 يونيو ، وعلى الرغم من عدم تحقيقه تمامًا لمبيعات 108 مليون DTX ، فقد ضغطت الشركة على بناء العديد من الشراكات المهمة بالإضافة إلى التفاعل مع الحكومات والمجتمعات في جميع أنحاء العالم لرؤية كيف يمكن أن يكون DataBroker DAO له تأثير إيجابي في المناطق المحتاجة.

الوصول العالمي

في وقت سابق من هذا العام ، حضر DataBroker DAO المؤتمر العالمي للجزيرة الذكية ، وهو الحدث الذي كان يستضيف خبراء دوليين يسعون إلى مناقشة التحديات التي تواجه الدول الجزرية ، وإذا أمكن ، إيجاد حلول حديثة وتحويلية لقضايا مثل إدارة النفايات من خلال تكنولوجيا أجهزة الاستشعار IoT.

تم تعيين DataBroker DAO ليكون حاضرًا في العديد من المعارض والأحداث في الأشهر القادمة ؛ ومن أبرز الجوائز التي تم إدخالها في التقويم ، المؤتمر العالمي للمعارض الذكية في برشلونة الذي سيعقد في الفترة من 13 نوفمبر إلى 15 نوفمبر 2018. هنا ، سيكون DataBroker DAO جزءًا من حدث ضخم سيشهد عشرات الآلاف من الزوار ، بالإضافة إلى المئات من المتحدثين والعارضين ، وتجمع من جميع أنحاء العالم. سيكون DataBroker DAO هناك لمناقشة تحسين الحياة في المدن من خلال التقنيات الذكية.

زيارة DataBroker DAO في كشك Flanders للاستثمار والتجارة (FIT) في فيرا دي برشلونة.

فيوتشر تك

تعد تكنولوجيا إنترنت الأشياء عاملاً أساسياً في الثورة الصناعية الرابعة ، وهو عصر سيتحقق قريبًا وسيستعده العديد من الدول بما في ذلك الصين. الصين هي الشركة الرائدة في العالم عندما يتعلق الأمر ببيانات أجهزة الاستشعار IoT والأجهزة.

ومع وضع ذلك في الاعتبار ، انطلق برنامج DataBroker DAO في حملة ترويجية لزيادة الحضور في بلد يتوقع أن يفوق ناتجه المحلي الإجمالي تقنيات تقنيات إنترنت الأشياء ، مع توقع نمو بنسبة تتراوح بين 20٪ و 30٪ بحلول عام 2020. ويتم تقييم هذا السوق حاليًا ما يقرب من 500 مليار يوان صيني (80 مليار دولار أمريكي).

 

مع إطلاق السوق رسميًا ، تم تعيين DataBroker DAO الآن لتحقيق أهدافه المعلنة وأكثر من ذلك بكثير.

 

قم بزيارة الموقع الرسمي – https://databrokerdao.com/

تحقق من ورقة المعلومات –

https://databrokerdao.com/wp-content/uploads/2018/09/whitepaper_databrokerdao.pdf

الدردشة على برقية – https://t.me/databrokerdao

اتبع على تويتر – https://twitter.com/DataBrokerDAO

مثل على الفيسبوك – https://www.facebook.com/DataBrokerDAO/

اقرأ الميديوم – https://medium.com/databrokerdao

اتبع التطوير المباشر على الجيثهب – https://github.com/DataBrokerDAO

تحقق من الراديت https://www.reddit.com/r/DatabrokerDAO/

اتصال وسائل الإعلام

اسم جهة الاتصال: فرانك فان Geertruyden

الاتصال البريد الإلكتروني: frank@databrokerdao.com

Herzallah badreddine Houcine




Source link