SimpleFX تحتفل بـالإصدار الثاني وتقدم تخفيض بـ20% على السبريد – Bitcoin News


أطلقت إحدى منصات CFD الأسرع نمواً الإصدار الجديد من SimpleFX WebTrader وشاركت مع منصة تتبع تابعة لـ Unilink.io تسمح بتتبع الإيرادات في الوقت الفعلي ومعدلات مشاركة تصل إلى 40٪. وأضاف SimpleFX وظائف مبتكرة ، مدير API سهلة وآمنة ، وأكثر من 30 يوما من أدوات التداول. إذا جربت SimpleFX اليوم يمكنك الحصول على 500 دولار مع استرداد نقدي بنسبة 20٪.
لقد توصل مهندسو SimpleFX إلى محرك تجزئة تم تصميمه بشكل أكثر فاعلية يوفر أوقات تحميل أسرع وتحديثات للسعر بينما قام مصممو SimpleFX بخلق تجربة مستخدم جديدة رائعة للهاتف المحمول.

أفضل تطبيق لتعلم أساسيات التداول اليوم

لمساعدة فريق SimpleFX للمبتدئين جدا في إنشاء أداة سهلة الاستخدام للغاية ويمكن الوصول إليها على الفور. مع وضع SimpleFX “التداول السريع” يمكنك فتح وإغلاق الأوامر والمواقف والتداولات بنقرة واحدة فقط (أو النقر).
إذا كنت جديدًا في التداول اليومي ، فسيتم تقديمك بسلاسة لأساسيات أوامر الفتح والإغلاق. من المفترض أن يساعد الحساب التجريبي الذي يعمل بشكل كامل وليس الحد الأدنى للودائع المبتدئين في الحصول على تداول CFD.

أداة قوية للخبراء

بصفتك متداولًا متقدمًا ، بفضل مدير واجهة برمجة التطبيقات الآمنة والآمنة ، يمكنك توصيل أي من التحركات الآلية المفضلة لديك أو التحليلات المتقدمة أو حلول الذكاء الاصطناعي.

لتسهيل كل من المبتدئين والمستخدمين المتقدمين ، أطلق تداول SimpleFX موقع ويب للمحتوى – blog.simplefx.com – مع فريق تحرير مخصص.

منصة شفافة مع تتبع من طرف ثالث في الوقت الحقيقي

مع Unilink.io ستحصل على إمكانية الوصول إلى كومة من أدوات المشاركة الفعالة الضرورية في بناء وتفعيل الشبكة التابعة متعددة المستويات الخاصة بك. ستساعدك الإحصاءات في الوقت الفعلي للنقرات ومرات المشاهدة ومعدلات التحويل وإيرادات الإيرادات متعددة المستويات في إدارة الشركاء.

يتيح لك Unilink.io تتبع الشركات التابعة على خريطة وتوسيع شبكتك بمجموعة رائعة من التصاميم متعددة اللغات لحملاتهم. تظل معدلات مشاركة العائدات على مدى الحياة مرتفعة بنسبة 40٪ من الفارق في كل معاملة من عمليات SimpleFX ، وسيقوم المتداول الذي أوصيت به من قبل.

ولتشجيع تجربة SimpleFX WebTrader الجديدة ، أطلقت المنصة عرض استرداد نقدي لفترة محدودة يخفض بنسبة 20٪ في كل عملية تداول.

إذا كنت في حاجة إلى تطبيق تداول سريع وموثوق به مع رافعة مالية بنسبة 1: 500 ، فستكون هذه فرصة رائعة لتجربة SimpleFX.com. ابدأ التداول اليوم واستفد من العرض الترويجي!

بيتكوين نيوز عربية



Source link

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.