مشروع Vulcano يعلن عن إعادة إطلاقه الناجحة – Bitcoin News


19 أكتوبر ، 2018 ، سنغافورة – بعد هجرها من قبل المطورين الأصليين ، تم إحياء مشروع فولكانو ، وهو يشق طريقًا سريعًا نحو تطوير حالة استخدام الأعمال. وبدلاً من الحفاظ على التركيز الأصلي على كونه “عملة معدنية عالية” ، فقد اختار الفريق الجديد الرائد “فولكانو” بدلاً من ذلك التركيز على الاستفادة من قوة تقنية blockchain في دفع الأبحاث في مجال علوم الأرض.

من أجل تحديث أفضل فولكانو كور ، قرر فريق فولكانو على Bulwark كقاعدة رمز. بنيت Bulwark على PIVX ، والتي بنيت على نفسها من cryptocurrency دياش شعبية. أعطى هذا القرار الحاسم فولكانو القدرة على تنفيذ وظيفة masternode ، والحوكمة ، وسيسمح في نهاية المطاف لدمج العقد الأجهزة (حاليا قيد التطوير) لدعم النظام  Vulcano.

تم إصدار قاعدة الكود الجديدة هذه في 22 أغسطس ، وتم إجراء تبادل عبر التبادلات ، وأصبح فولكانو المستحدث حديثًا جاهزًا للمستقبل. يمكن العثور على معلومات حول blockchain الذي تم إطلاقه حديثًا من خلال النظر إلى Explorer وفي Whitepaper ، والذي يتوفر حاليًا بسبع لغات.

بصفتها عضوًا فخورًا في مجلس موارد الطاقة الحرارية الأرضية ، فإن شركة فولكانو تقوم بالتزام طويل الأمد باستدامة الطاقة على مستوى العالم. تعمل فولكانو حالياً على إقامة شراكات مع المؤسسات الأكاديمية لتمويل الأبحاث في مشاريع الطاقة الحرارية الأرضية والزلزالية. يؤمن فريق Vulcano بالإمكانيات المتغيرة عالمياً لتقنيات cryptocurrencies و blockchain ، وسوف يثبت أنه يمكن أن يكون هناك مستقبل منتج في استخدام cryptocurrencies لدفع البحث العلمي.

أحد النقاط الرئيسية التي يركز عليها مشروع فولكانو هو المجتمع. تم بناء مشروع فولكانو الأصلي على مجتمع قوي وسعى إلى الحفاظ على هذا المجتمع وتنميته مع الفريق بقيادة جاسون “BitBender” وقد عملت برينك لإعادة تشغيل المشروع على مستوى أساسي. كان المجتمع ينمو بسرعة على Discord وعلى Telegram. يمكن تداول Vulcano حاليًا حصريًا على Coinexchange.io و Crex24.com ، وستساعد العديد من الموارد على موقع الويب المستخدمين في نشر العقد الرئيسية الخاصة بهم.

يسعى فولكانو جاهداً للإبداع والنمو دون تقديم وعود لا يمكن تقديمها – وبدلاً من ذلك ، سيكرس فريق فولكانو جهوده للبحث والتطوير التكنولوجي المتقدم.

يعتقد فريق Vulcano أن الوقت قد حان لكي تبدأ مجتمعات cryptocurrency بالتصرف بطريقة تتفق مع إمكانات العمل التي تجلبها إلى الطاولة ، وليست هناك حاجة إلى ادعاءات برية حول تقنية blockchain لبناء حالة عمل لاستخدام القائمة تقنية. يجب على مطوري البرامج ، وفريق العمل ، والمجتمعات نفسها أن يدركوا أنه من أجل قبولها من قبل مجتمعات الأعمال والأوساط الأكاديمية الأوسع ، يجب أن تكون مشاريع التجفير المعدني على استعداد للالتزام بأفضل ممارسات الأعمال والإدارة. هذه هي الفلسفة التي يعتنقها مشروع فولكانو في جوهره.

لمعرفة المزيد أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://vulcano.io/
تحقق من ورقة المعلومات: https://github.com/VulcanoCrypto/Vulcano-Whitepaper
اشترك على يوتيوب: https://www.youtube.com/VulcanoCrypto
دردشة على ديسكورد: http://discord.me/vulcanocrypto

اتصال وسائل الإعلام
اسم جهة الاتصال: جايسون برينك
الاتصال البريد الإلكتروني: press@vulcano.io

Herzallah badreddine Houcine
مشروع Vulcano يعلن عن إعادة إطلاقه الناجحة – Bitcoin News



Source link

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.