BlockVentures يطلق منصة الرموز – Bitcoin News


30 أكتوبر 2018 ، جورج تاون ، جزر كايمان  BlockVentures أعلنت عن إطلاق أول منصة شاملة رمزية أمنية للصناعات.

Securities.io عبارة عن منصة إخبارية وقائمة تجمع كل المعلومات المتوفرة للممولين الماليين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الرموز المميزة للأمان. يمكن للمستثمرين البحث عن الرموز الأمنية التي أكملت التمويل أو هي في صدد إما جمع الأموال أو من المقرر أن تجمع الأموال. وتشمل المعلومات التي ستتوفر على البيانات القانونية ، ومقدار STO ، وتاريخ بدء وانتهاء حملة جمع التبرعات ، وتفاصيل الأعمال والشركات ، إلى جانب الجهة التي تصدر الإصدار الرمزي.

صرح رئيس مجلس الإدارة للأوراق المالية أنطوان تارديف.

 

“سيصبح Securities.io مصدر الموارد للمستثمرين الذين يرغبون في الحصول على استثمارات في الأوراق المالية المدعومة ، وللشركات التي تطلق الأوراق المالية لتوظيف المستثمرين”.

 

تمكن Securities.io المستثمرين من الحصول على فرص استثمارية جديدة ، ومعرفة المزيد عن العروض الجديدة. تحل الرموز المميزة للأمان محلّ رموز المساعدة بشكل سريع ومن المتوقع أن تنمو بشكل كبير في عام 2019. تهدف Securities.io إلى أن تصبح اسمًا مألوفًا في سوق الأوراق المالية المدعومة بالطاقة.

يتابع أنطوان:

“كثير من المستخدمين مرتبكون بشأن رموز الأمان ، ونريد أن نجعل من السهل عليهم العثور على هذه المعلومات. نحن نخطط لتفريق أنفسنا من خلال التخصص حصريًا في الأوراق المالية المدعومة “.

Securities.io حول

الشركة في مجال تقديم المعلومات للمستثمرين من الرموز الأمنية. يتم توفير هذه المعلومات في شكل الأخبار ، والمقابلات ، وقادة الفكر ، ومنصة القائمة التي تقدم تفاصيل عن الأوراق المالية المشكوك فيها.

تعلم المزيد عن – https://www.securities.io

قابل الفريق – https://www.securities.io/meet-the-team/

اتبع Securities.io على تويتر – https://twitter.com/securitiesio

اتصال وسائل الإعلام

اسم الأتصال: أنطوان طردف

البريد الإلكتروني: [email protected]

المكان: جورج تاون ، جزر كايمان

بيتكوين نيوز عربية





Source link

Leave a Reply