Home > Bitcoin بيتكوين > إطلاق Hiveterminal لمنصة تمويل الفاتورة العالمية القائمة على Blockchain لتطور صناعة الفوترة – Bitcoin News

إطلاق Hiveterminal لمنصة تمويل الفاتورة العالمية القائمة على Blockchain لتطور صناعة الفوترة – Bitcoin News

21 نوفمبر 2018 ، ليوبليانا ، سلوفينيا – تعمل شركة Hiveterminal على جعل التاريخ في عملية التخصيم العالمية واحدة من أول حالات الاستخدام الفعلي لتبني blockchain في صناعة تمويل الفواتير الدولية. كونه من بين أول من تناول هذا السوق متعدد التريليون أثناء استخدام blockchain – تكنولوجيا الغد – Hiveterminal يقود الطريق في automatisation والجدارة بالثقة ، القيام بما سوف تفعله صناعة التخصيم في السنوات القادمة.

منصة Hiveterminal

أعلنت شركة Hiveterminal عن إطلاق أعمالها للشركات (بائعو الفواتير) من سلوفينيا (الاتحاد الأوروبي) ، والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. يركز Hiveterminal على حل مشكلة العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي يتم الحصول على السيولة الفورية. ويحصل الحل المعلق على براءات الاختراع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم على الأموال التي تحتاج إليها مع توفير الفرصة للمساهمين الصغار للحصول على عائدات لم يتمكنوا من الحصول عليها إذا تم ربط مدخراتهم في حساب مصرفي.

يستخدم Hiveterminal تقنية blockchain (دفتر الأستاذ الموزع) لمنح كل فاتورة صادرة بصمة فريدة. ويمكّن هذا الابتكار المعلق على براءة الاختراع الشركات من أتمتة عملية تحرير الفواتير ، مما يجعل منافع تكنولوجيا blockchain أقرب إلى التسويق.

في نهاية المطاف ، الهدف النهائي لشركة Hiveterminal هو أن تصبح سوقًا كاملة مع تحليلات تجارية متطورة للإقراض بين الأقران. سيؤدي ذلك إلى زيادة السيولة المتاحة للشركات الصغيرة بسرعة وإنشاء قاعدة بيانات مركزية للفواتير المتاحة للتدقيق والمراجعة. بالإضافة إلى سد فجوة السيولة للشركات الصغيرة ، فإن التقنية التي توفرها شركة Hiveterminal ستساعد في إجراء عمليات فحص الائتمان وتسهيل عملية المراجعة السريعة في الوقت الحقيقي.

Jure Soklic ، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Hiveterminal:

“أشعر بسعادة غامرة أن أعلن أنه من هذه اللحظة ، هناك واحدة من أول حالات الاستخدام من تبني blockchain في الاقتصاد الحقيقي هنا. تستطيع الشركات من سلوفينيا تحميل فواتيرها والحصول على سيولة فورية وحرة ، في حين أن المشترين في الفواتير من جميع أنحاء العالم قادرون على شراء مستحقاتهم ، وإيجاد فرص استثمارية عالية العائد في الاقتصاد الحقيقي.

اعتماد نظام Blockchain الرائد في صناعة تمويل الفواتير: Marketplace مع تقييم الفواتير في الوقت الفعلي

إن تمويل الفاتورة كأداة مالية ليس بالأمر الجديد وتستخدمه الشركات كوسيلة لضمان السيولة اليومية لعقود من الزمن. ما هو حجر الأساس هو النموذج الذي يمكن أي شخص من المشاركة كمشتري فاتورة (يختلف كثيراً عن النموذج القائم على التفرد الذي تعمل البنوك تحته) ، وخوارزمية التقييم ، والحل التكنولوجي القائم على blockchain.

استخدام الأدوات الحالية المتاحة لتمويل الفاتورة يعني دفع الوسطاء لتقييم مخاطر المعاملة. غالباً ما يستغرق التحليل وقتًا ويستند دائمًا إلى وثائق قديمة – قد تكون قديمة أو غير ذات صلة – (على سبيل المثال ، تقارير سنوية منشورة علنًا عن الشركة). تقدم منصة تكنولوجيا Hiveterminal النظام التكنولوجي التقني لتكنولوجيا blockchain ، وتكامل مصادر بيانات استخبارات الشركات المختلفة ، وخوارزمية تسجيل الملكية ، ووحدة بيانات تخطيط موارد المؤسسات ، والتي تمكنها من إنشاء سوق مع تصنيف للفاتورة في الوقت الحقيقي والذي سيبني بشكل تدريجي بالكامل ثقافة الشفافية الشفافة بين الجهات الفاعلة المشاركة في بيع وشراء مستحقات الفاتورة. كل هذا يعني أن Hiveterminal هي من بين أولى الشركات التي حققت الشفافية الكاملة والتشغيل التلقائي في صناعة تمويل الفواتير العالمية.

قم بزيارة الموقع الرسمي لمركز Hiveterminal – https://www.hiveterminal.com/
الدردشة على تلغرام – https://t.me/hiveterminal
اتبع على تويتر – https://twitter.com/hiveterminal
 Facebook – https://www.facebook.com/hiveterminal/
اقرأ الوسيط – https://medium.com/hiveterminal
قابل الفريق – https://www.linkedin.com/company/hiveterminal/

تفاصيل الاتصال الإعلامية
اسم جهة الاتصال: دومين أورسيتش
الاتصال البريد الإلكتروني: domen.ursic@hiveterminal.com




Source link

div class="clear">