Home > Bitcoin بيتكوين > شركة الساعات السويسرية الصنع تستعمل تقنية البلوكتشين – Bitcoin News

شركة الساعات السويسرية الصنع تستعمل تقنية البلوكتشين – Bitcoin News

19 نوفمبر ، 2018 ، زوغ ، سويسرا – كشفت شركة Tech Bureau Europe النقاب عن متجر على الإنترنت لسلسلة حصرية من ساعات تصميم التشفير من قبل Chronoswiss. يفتخر المتجر بتصميم سهل الاستخدام يحكي قصة كل من الساعات الخمسة المتاحة للتصميم. عملية الشراء آمنة ومباشرة. يتم تسجيل الشهادة الرقمية لكل ساعة ترميزية – مخصصة ل Bitcoin أو Ethereum أو Zaif أو NEM أو COMSA – على blockchain ، مما يجعلها آمنة ومستحيلة التلاعب.

تم تصنيع هذه الساعات الفاخرة من قبل Chronoswiss وفقًا لأعلى معايير صناعة الساعات السويسرية. يقطعون رقماً فريداً على المعصم بفضل أصالتهم ، ومعايير الجودة العالية ، والتكنولوجيا المتطورة. تقتصر قطعة القطع هذه على 101 قطعة فقط لكل موضوع ترميز ، وتتميز بجمالية متطورة. النماذج التالية متوفرة:

بيتكوين – العملة
NEM – الحصاد
Ethereum – العقد
Zaif – التبادل
COMSA – الرمز المميز

أوليفر إيبستين ، المالك والمدير التنفيذي لشركة Chronoswiss ، سويسرا.

“مع هذا التكريم ل cryptocurrencies ، يجمع Chronoswiss بين جذور الخبرة التقليدية لصناعة الساعات مع الثورة الرقمية للعملات العالمية الجديدة. وبالتالي ، فمن الطبيعي أكثر من أن نكون فضوليين ومنفتحين بشأن المستقبل. إن تقنية Cryptocurrencies و blockchain هما المستقبلان اللذان يتابعهما Chronoswiss ويدعمانه بفاعلية. ولهذا السبب نفخر باستخدام blockchain كأداة تسويقية ووسيلة للتدقيق في ساعاتنا “.

التعاون مع منصة blockchain LuxTag

التفاصيل على كل ساعة في سلسلة Chronoswiss Blockchain ، على سبيل المثال ، الرقم التسلسلي وفترة الضمان ، سيتم تسجيلها رسميا على منصة blockchain LuxTag. LuxTag هو مزود الخدمة الذي يستخدم أحدث منصة Block NMN لمكافحة السلع المقلدة والسرقة. تقدم حلول رقمية لوضع العلامات على السلع الفاخرة وتخصصت في تلبية المتطلبات الخاصة لقطاع الساعات والمجوهرات.

صرّح ماتياس شميد ، Tech Bureau Europe Ltd ، سويسرا ؛

“مع Chronoswiss كشريك لنا ، تمكنا من إظهار رؤيتنا بنجاح من خمس ساعات فاخرة مستوحاة من cryptocurrency”.

حول كرونوسويس

تأسست Chronoswiss في عام 1983 ، في خضم أزمة كوارتز عندما استمر أصحاب الرؤية فقط في الإيمان بالساعة الميكانيكية. روح المبادرة و الاختراعات المتواضعة مثل زجاج الياقوت الخلفي الذي يحيط بالحركة ، تصميم لا لبس فيه و أول إنتاج سلسلة من المضاعفات المضاعفة مثل ساعة اليد جعلت Chronoswiss فريدة وناجحة جدا. ساهمت العلامة التجارية بشكل كبير في إحياء صناعة الساعات السويسرية. اليوم ، يركز Chronoswiss على جذوره من خلال إعادة اختراع أنجح نموذج له ، المنظم ، إلى المعايير الحديثة للقرن الحادي والعشرين. يقع مقر الشركة المستقل المدار عائليًا في مدينة لوسرن بسويسرا ، حيث تقوم بتصنيع بضعة آلاف من الساعات سنويًا وفقًا لمعايير الجودة السويسرية الصارمة. يتم تصدير الساعات الميكانيكية الحصرية إلى أكثر من 26 دولة ويمكن شراؤها في أكثر من 150 تاجر تجزئة للساعات المختارة في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن Tech Bureau Holdings، Corp.

أنشأت Tech Bureau Holdings شركات تابعة في الولايات المتحدة الأمريكية وفي سويسرا ، والتي تقدم برامج وخدمات لتقنية Blockchain. يشير الفرع السويسري إلى Tech Bureau Europe SA ويوفر الاستشارات والخبرة والحلول ، بحيث يمكن تمكين التحسين من خلال تقنية Blockchain لنشاطك التجاري.

بدأت Tech Bureau Holdings Mijin v.2 في مشروع مفتوح المصدر ، حيث يمكن اختبار Mijin بدون مبرر لمدة 30 يومًا ك Blockchain خاص على Microsoft Azure. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم مكتب Tech Bureau بالتوصل إلى “COMSA” ، وهو حل شامل لإجراء مكاتب ICO الخاصة بك.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على عناوين المواقع التالية:

المتجر الإلكتروني – https://blockchainseries.ch
COMSA – https://comsa.io/en/
Mijin – http://mijin.io/en
Chronoswiss – https://chronoswiss.com

اتصال وسائل الإعلام
اسم جهة الاتصال: السيدة كريستينا كاست
الاتصال البريد الإلكتروني: christina.kast@chronoswiss.com
رقم الهاتف: +49 89 178 766 517


Source link

div class="clear">