Home > Bitcoin بيتكوين > ARK وهو عبارة عن نظام أساسي للاتصال عبر الأنظمة الأساسية للمطورين ، إلى الإصدار Core النسخة 2 في 28 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 – Bitcoin News

ARK وهو عبارة عن نظام أساسي للاتصال عبر الأنظمة الأساسية للمطورين ، إلى الإصدار Core النسخة 2 في 28 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 – Bitcoin News

20 نوفمبر 2018 ، Lons-le-Saunier ، فرنسا: يطرح V2 الجديد الذي طال انتظاره والمتوقع لـ ARK ضرب باب MainNet. وقد تم تطوير جميع القواعد البرمجية الجديدة من الصفر وهي في مرحلة التطوير حيث يريد ARK نقلها إلى الشبكة الرئيسية ، ليصبح العمود الفقري لـ blockchain ARK.

منذ وقت طويل قبل إنشاء ARK’s genesis ، كان هدف الفريق هو توفير إمكانية الوصول نفسها وقابلية التوسع لمجموعات blockchains المخصصة التي يوفرها WordPress لمواقع ويب مخصصة ، وعندما يقترن بميزات التشغيل المتداخل ARK يجعل النظام البيئي المثالي من سلاسل التوصيل والتشغيل المترابطة.

في مثل هذه البنية ، يمكن تعديل أو توسيع أو استبدال جميع جوانب قاعدة كود ARK بسرعة وسهولة. وفي المقابل ، سيسمح هذا النهج لمطوري blockchain بالحد الأقصى من المرونة في محاذاة قيودهم لتعكس أهداف وأولويات مؤسساتهم.

ما هي بعض ميزات Core الجديد؟

الرسوم الديناميكية – أكثر ما يلفت الانتباه بالنسبة للمستخدمين النهائيين هي إضافة رسوم ديناميكية تتيح للمندوبين تحديد رسومهم الخاصة لأنواع المعاملات المختلفة ، ويحصل المستخدمون على خيار تعديل ودفع الرسوم التي يرتاحون معها لإرسال المعاملات.
نظام المكونات الإضافيةتم فصل معظم عمليات ARK وتعديلها وتطويرها كمكونات إضافية ، بحيث يصبح من السهل كتابة بضعة أسطر لإزالة أو إضافة مكونات إضافية جديدة إلى النظام.
زيادة المعاملات في الثانية و المعاملات لكل كتلة – ARK يزيد المعاملات التي يمكن وضعها في كتلة واحدة من 50 إلى 150 ، وبذلك TPS من 6.25 إلى 18.75 (زيادة 3 مرات).
واجهة برمجة التطبيقات الجديدة – واجهة برمجة التطبيقات الجديدة أكثر قوة واستقرارًا ، وتوفر نقاط نهاية إضافية ، وتتبع أحدث معايير واجهة برمجة التطبيقات وتعطي المطورين خيارات أكثر للحصول على المعلومات الضرورية.
دعم Webhook – يسمح Webhook للتطبيق بتزويد تطبيقات أخرى بمعلومات في الوقت الفعلي ، ويقوم بتوصيل البيانات عند حدوثها – على العكس من واجهات برمجة التطبيقات النموذجية حيث تقوم بإجراء الاستقصاء للبيانات بشكل متكرر من أجل الحصول عليها في الوقت الفعلي.
إدارة أفضل لإدارة المخدّرات – تجمع معاملات تم تطويره مؤخرًا يستفيد من قوة الذاكرة و SQLite ، مما يوفر استقرارًا وموثوقية وأساسًا أفضل لتحسينات مستقبلية أكثر.
كيف سيحدث التحول؟

في 28 نوفمبر 2018 سيقوم فريق ARK والمندوبين بتثبيت Core على خوادمهم. هذا هو جهاز قوي ، مما يعني أن كل من يريد تشغيل عقدة سيحتاج إلى استبدال رمز ARKNode القديم الذي تم إيقافه باستخدام ARKCore. عندما يقوم الفريق والمندوبون والمندوبون بتحويل هذا الأمر ، قد يواجه المستخدمون أوقاتًا صغيرة من العمل ، لذا يرجى أن تتعامل مع فريق ARK.

لن يضطر المستخدمون النهائيون إلى تنفيذ أي شيء سوى تثبيت محافظ محدثة تدعم البروتوكول الجديد (إما محفظة سطح المكتب أو الجوال). سيتم تحديث محافظ الكمبيوتر المكتبي والجوّال الحالية وستتوفر جميع المعلومات والأدلة قبل الإطلاق. يعتبر Core الجديد أكثر سهولة في التكامل ، ويأتي بشكل افتراضي مع مكون JSON-RPC (والذي تستخدمه الكثير من التبادلات) ، لذلك يكون التنفيذ أكثر سهولة وخالية من المتاعب.

إذا كانت أي بورصة جديدة تقرأ هذا – اتصل بنا أو قم بزيارة https://docs.ark.io إذا كنت تريد دمجنا ، فإننا نقدر كل إضافة ويمكننا المساعدة في التكامل والدعم الفني.

ما الخطوة التالية لـ ARK Core؟

سيكون التركيز الأول لـ ARK هو مراقبة ومعالجة أي مشكلات أو أخطاء قد تنشأ في البداية. بعد ذلك سيكون التركيز على بناء الإصدار الأساسي من الإصدار 2.1 ، والذي يعد الإصدار الرئيسي التالي لـ ARK في جانب التطوير الأساسي ، ومن المقرر إصداره في أوائل عام 2019.

سوف تجلب Core v2.1 أنواعًا جديدة من المعاملات مثل timelock ، والتواقيع المتعددة المحدثة ، ودعم الدفع المتعدد ، وزيادة حجم حقل SmartBridge من 64 إلى 256 حرفًا ، وستسمح بـ “Push.Button.Blockchain”. خيارات التشغيل المتداخل.

ما الذي تملكه ARK أيضًا في Store بحلول نهاية العام؟

ARK Pay – مكتبة بسيطة مفتوحة المصدر توفر للتجار والبائعين القدرة على التنفيذ بسهولة وبدء قبول ARK كوسيلة للدفع في المحلات التجارية عبر الإنترنت.
ARK Desktop Wallet v2 – توفر محفظة سطح المكتب الجديدة التي تم إنشاؤها من الصفر في مصدر جديد ، واجهة مستخدم محسنة ، دعم رسوم ديناميكية وأكثر من ذلك بكثير.
Whitepaper v2 – ورق أبيض إعادة كتابة من شأنه تغطية أساسيات ARK ، والدخول في مزيد من التفاصيل حول بعض جوانبها ، إلى جانب الرؤية القريبة والقصوى من ARK.
معرفة المزيد عن ARK في – http://ark.io/
تويتر – https://twitter.com/ArkEcosystem
ARK YouTube – https://www.youtube.com/c/ARKEcosystem
 ARK Slack – http://arkecosystem.slack.com/
قراءة المدونة – https://blog.ark.io/
تحقق من Steemit مدونة – https://steemit.com/@arkecosystem

تفاصيل الاتصال الإعلامية
اسم جهة الاتصال: ترافيس ووكر
الاتصال البريد الإلكتروني: pr@ark.io




Source link

div class="clear">