Home > Bitcoin بيتكوين > Flubit.com الرائدة في مجال التجارة الالكترونية تدعم 42 عملة رقمية للتسوق عبر الإنترنت – Bitcoin News

Flubit.com الرائدة في مجال التجارة الالكترونية تدعم 42 عملة رقمية للتسوق عبر الإنترنت – Bitcoin News

8 نوفمبر 2018 ، لندن ، المملكة المتحدة – يمكن الآن شراء 70 مليون قطعة منزلية في جميع أنحاء العالم ، حيث أصبح قبول أكثر من أربعين عملة مشفرة كخيار الدفع الرئيسي في إعادة إطلاق MonetaryUnit ($ MUE) لأكبر سوق مستقل في المملكة المتحدة.

منذ الاستحواذ على العلامة التجارية Flubit.com في الصيف ، ارتفعت قيمة عملات MonetaryUnit $ MUE بنسبة 37٪ ، مما يجعلها واحدة من الشركات الرائدة في السوق اليوم.

ومن الأهمية بمكان بالنسبة لصناعة التشفير الأوسع نطاقاً ، أن هذا يوفر التحقق من الصحة لأولئك الذين يسعون لجعل عملة التشفير من أصول الدفع اليومية. وشهدت الشركة بالفعل زيادة في الطلب من قبل المجتمعات التي ترغب في إضافة عملاتها المعدنية كخيارات للدفع.

تحدث Bertie Stephens ، الرئيس التنفيذي لشركة Flubit.com اليوم عن التحديات المهمة المتمثلة في اعتماد عملة في الحياة اليومية.

“إن المشاركة في النظام التجاري للتسوق في Flubit.com يمكن أن يخلق طلبًا على عملة معدنية ، ويزيد حجم التداول ، وبالتالي يساعد على تنمية قيمة عملات معدنية وأهميتها المستقبلية. يمكن لأي مجتمع أن يتقدم بطلب ، وننظر في طلبات تلك العملات التي نعتقد أنها تلبي نفس روح التكنولوجيا الخاصة بتكنولوجيات التشفير والتشفير الخاصة بشركة MonetaryUnit.

أكد مؤسس مشروع Blocketary في MonetaryUnit ، Byron Barnard أن تركيز المشروع هو إنشاء بيئات يمكن للجميع الوصول إليها وخالية من وصمة العار التي يكون بها مساحة blockchain / crypto مخصصة للتقنيات فقط.

“يتوقع المتسوقون عبر الإنترنت سهولة سداد الرسوم التي تقدمها لهم بطاقات الدفع حاليًا ؛ قبل اليوم ، لم يكن ممكنًا على نطاق واسع باستخدام cryptocurrency. على Flubit.com يمكنك الآن ببساطة اختيار أي عنصر من عدة بائعين ، واختيار العملة المفضلة لديك ، ودفعها في غضون بضع نقرات. يمكن شراء ملايين الأدوات المنزلية اليومية باستخدام تشفير وفوهة.

Flubit.com (سوق مشابهة لعرض أمازون) ، يربط الآلاف من الموردين معا ، مما يتيح للمستخدمين شراء عناصر مختلفة مباشرة من العديد من البائعين في سلة واحدة. كانت نكسة حالات الاستخدام السابقة للعملة المبتذلة هي معدل التبني البطيء من الشركات التقليدية ، ولكن كما يوضح Steph Fiala ، الرئيس التنفيذي للعمليات في Flubit.com ، لم يعد ذلك بمثابة نقطة ألم للبائعين.

“لن يعرف الباعة ما إذا كانوا قد تلقوا أمراً مدفوعًا باستخدام عملة التشفير أو العملة الورقية. عند الضرورة وقبل إرسال الطلب إلى البائع ، تقوم التقنية الخاصة بنا تلقائيًا بتحويل دفعات التشفير إلى عملتهم الأصلية. يمكن الآن للبائعين الوصول إلى صناعة خالية من المخاطر بقيمة 15 مليار دولار في اليوم ، وهي ميزة لا يمكنهم الحصول عليها عبر أسواق أخرى “.

القطع النقدية المتوفرة عند طرح عرض التشفير Flubit.com هي:

BitCoin، BitCoin Cash، Dash، DogeCoin، Ethereum، Ethereum Classic، Komodo، LiteCoin، Ripple XRP، XMR Monero، Beancash، BlackCoin، Bitcoin gold، CloakCoin، Crown، Decred، DigiByte، Game credits، Groestlcoin، Lisk، MaidSafeCoin، NavCoin، Neo و Namecoin و Nxt و Peercoin و Pura و Qtum و SmartCash و Stratis و Syscoin و TokenPay و Tron و Ubiq و Vertcoin و Waves و NEM و Verge و ZCoin و Zcash و Horizen

اتصال وسائل الإعلام

اسم جهة الاتصال: Ashley Hill
البريد الإلكتروني: Ashley.hill@flubit.com

لمعرفة المزيد ، قم بزيارة – https://www.MonetaryUnit.org/
زيارة Flubit – http://www.flubit.com
لتنزيل المحفظة – https://github.com/muecoin/MUE/releases
احصل على محفظة Android – https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.muepay.wallet
اتبع MonetaryUnit على تويتر – https://twitter.com/monetaryunit
قناة Discord الرسمية – http://discord.gg/5PD3X7G




Source link

div class="clear">