MinexPay تعلن إنطلاق الاختبار العام لبطاقات MinexPay – Bitcoin News Arabia


4 كانون الأول / ديسمبر ، تالين ، استونيا – لا توجد في الوقت الحالي بنوك مصرفية خفية تتيح للعملاء الاحتفاظ بأموال في عملة مشفرة مثل Bitcoin ، على سبيل المثال ، ليس من الممكن بعد امتلاك حساب مصرفي بعملة مع وجود رصيد متاح للإنفاق في التشفير ، بنفس الطريقة فيات. على الرغم من ذلك ، هناك طريقة لاستخدام cryptocurrencies مثل النقود العادية مع خدمة خاصة. لكي تكون فعالة ، يجب أن تكون هذه الخدمة سلسة وسريعة وسلسة وآمنة.

تقديم محفظة Minex على الويب

أنشأ فريق MinexSystems محفظة Minex Web Wallet ، خاصة لحالة MinexPay. يعد التشغيل السلس لمحفظة Minex Web Wallet أهم عنصر في النظام البيئي MinexPay. وهي مصممة لضمان أن يتم إنفاق جميع العمليات التي ينطوي عليها تحويل العملة المربوطة إلى فيات لأن بطاقة فيات البنك العادية تعمل بسلاسة.

وقال بوريس شولياييف ، الرئيس التنفيذي لشركة MinexSystems:

“نريد أن نقدم خدمة سلسة لأي عميل ، أينما كان أو هي. MinexPay هو الحل الوحيد المصمم للعمل على مستوى العالم. نعتقد أن أصحاب الحسابات الموثقة يريدون استخدام أموال التشفير الخاصة بهم كأموال عادية. لهذا السبب ركزنا على خدمة محفظة الويب MinexPay أولاً ، مع البطاقة كأداة إدارة مالية “.

وبعبارة أخرى ، فإن البطاقة البلاستيكية نفسها ليست عنصرا حاسما في Minexpay ولكن Minex Web Wallet.

صمم فريق MinexSystems محفظة Minex Web للعمل بكفاءة بحيث يمكن لمستخدمي MinexPay إجراء دفعات سريعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لنظام MinexPay بالكامل العمل مع أي نوع من الدفعات المصرفية تقريبًا والاتصال بمحفظة Minex على الويب لأن مصدر البطاقة لا يهم

كما ذكر بوريس شولاييف:

“قد نفكر في توصيل بطاقات المستخدمين الحالية بنظام MinexPay في المستقبل”.

لضمان أن عملية MinexPay بأكملها سهلة الاستخدام وخالية من الأخطاء ، أطلقت MinexSystems اختبارًا تجريبيًا عامًا باستخدام البطاقات الصادرة من PrivatBank في أوكرانيا. بالمعنى الدقيق للكلمة ، فهي ليست بطاقات cryptocurrency ، لأن cryptocurrencies لن يتم إرسالها إلى الحسابات المصرفية للمستخدمين. وبدلاً من ذلك ، سوف يقوم مزودو السيولة في MinexSystems بتسهيل التبادل من عملة مجهرية إلى فيات. هذا يسمح لهم بإجراء اختبار مع ضمان أن MinexPay متوافق تمامًا مع القانون.

بمجرد اكتمال عملية الاختبار ، وقد تم إجراء أي تحسينات ضرورية على أساس ردود الفعل التي نتلقاها ، سيتم إصدار المستخدمين ببطاقة جديدة تحمل العلامة التجارية MinexPay.

كيف تشارك في الاختبار العام؟

ترحب MinexSystems بمقدمي الطلبات من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، سيقوم الفريق بتسليم بطاقات الاختبار شخصيا في مكتب MinexSystems. لمزيد من التفاصيل ، انضم إلى دردشة Telegram الخاصة بـ MinexPay واتصل بـ مدونة المشاريع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع مينكسوان في – https://minexcoin.com
الاتصال على برقية – https://t.me/minexcoin
مينكسوان على المتوسط ​​- https://medium.com/minecoin-blog
الموضوع على بيتكوانتالك – https://bitcointalk.org/index.php؟topic=1847292.0
تحقق من مينكسوان على جيثب – https://github.com/minexcoin/minexcoin

اتصال وسائل الإعلام

اسم جهة الاتصال: أليكسي مارينيتش
البريد الإلكتروني: amarinich@minexsystems.com
الموقع: كييف، أوكرانيا

 



Source link