شركة الاتصالات الروسية تعلن عن بناء مركز للبيانات والتعدين Redstone ، مع بدء التشغيل في يونيو 2019


10 ديسمبر 2018 ، Krasnokamensk ، روسيا – يجري حاليا بناء مركز جديد للبيانات والتعدين ، Redstone في مدينة Krasnokamensk الروسية. ستصبح Redstone منزلاً جديدًا لعمال المناجم الرقميين من الصين وروسيا وجميع أنحاء العالم. تقدم Redstone لعملائها ميزة الموقع المناسب ، والكهرباء الرخيصة ، والمناخ المثالي (متوسط ​​درجة الحرارة السنوي هو 2 درجة مئوية) والمياه التي يمكن الوصول إليها للتبريد.

يتم بناء Redstone حاليًا وسيتم تشغيله قريبًا بواسطة Telecor ، وهي شركة هندسية روسية كبيرة. على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية ، أنجزت شركة Telecor أكثر من 500 مشروع في الهندسة والأتمتة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما في ذلك تحديث / إعادة بناء شبكات الطاقة ومحطات الطاقة الحرارية.

الميزة الرئيسية لـ Redstone هي قدرة توليد الطاقة 50MW (تحت المرحلة 1) التي سيتم بناؤها على قاعدة المولدات الخاصة بها خارج الشبكة مما يوفر مصدر طاقة موثوق به. يقع Redstone في مقر محطة الطاقة الحرارية غير النووية التي تديرها Rosatom – شريك المشروع ، شركة الطاقة النووية الدولة. يتم توفير شبكة الاتصالات من قبل Rostelecom ، أكبر مزود للخدمات الرقمية في روسيا

يوفر موقع Redstone جودة جيدة ومستقرة للاتصال بالإنترنت يمكنها التعامل مع الأحمال الثقيلة من مركز بيانات بهذا الحجم. يجعل القرب من الحدود الصينية ومطار Manchuria من Redstone وجهة يسهل الوصول إليها لتسليم معدات جديدة من الصين وتقليل التكاليف اللوجستية الشاملة بشكل عام.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات ، أندرو تشيرنوكنيزهنيكوف هذه الكلمات ليقوله عن أسعار الخدمة الثابتة:

“في خضم التوقعات بشأن الزيادة المستمرة في أسعار الكهرباء ، تستطيع شركة الاتصالات إصلاح أسعار الخدمات المقدمة في ريدستون خلال السنوات العشر القادمة ، وهي ميزة مهمة وقيمة لعملائنا”.

يستمر أندرو:

“بسبب التكاليف المنخفضة وتوليد الطاقة الخاصة في ريدستون ، والتي هي بالتأكيد بعض أهم فوائد هذا الموقع ، يمكن لشركتنا أن تقدم أسعارًا منخفضة جدًا ، وربما أقل ، ليس فقط في روسيا بل في جميع أنحاء العالم”.

تهتم السلطات بالتنمية الاقتصادية وخلق فرص العمل في كراسنوكامينسك. المدينة مستعدة للمساعدة وتعمل بالفعل لتسهيل تطوير ريدستون. الهيكل القانوني الموثوق والموثوق به للمشروع هو ضمان آخر لاستقرار عملاء Redstone على المدى الطويل.

التمويل المبدئي للمشروع يأتي من Telecor ، وسوف تبدأ مرحلة البناء النشطة في ديسمبر 2018 بعد الانتهاء من أعمال التصميم. ستنطلق المرحلة الأولى من ريدستون (50 ميجاوات) في مايو 2019.

www.Redstonemining.com يقبل بالفعل تطبيقات العميل.

معرفة المزيد في التعدين ريدستون – www.Redstonemining.com
قم بزيارة موقع Telecor على الويب – http://www.telecor.ru/

تفاصيل الاتصال الإعلامية

اسم جهة الاتصال: Artem Eremin
الاتصال البريد الإلكتروني:



Source link