Membrana.io إدارة الثقة من منصة الأصول الرقمية تعلن عن بدء بيع التوكن الخاص بها


1 ديسمبر ، 2018 ، سانت بطرسبرغ – Membrana يوفر للمستثمرين والتجار نظام شفاف لامركزي وآمن ، الذي يسيطر على عملية إبرام وتنفيذ العقد حتى نقطة العائد المكتسبة من قبل الطرفين.

يقع Membranas Solution على أربعة أعمدة:

1. النقل الآمن للصناديق في إدارة الائتمان
لغرض نقل حساب تبادل المستثمر إلى تاجر في إدارة الائتمان ، يتم استخدام مفتاح واجهة برمجة التطبيقات الذي توفره البورصة. لا يتم نقل مفتاح واجهة برمجة التطبيقات إلى التاجر ولكن يتم تخزينه على النظام الأساسي لـ Membrana في قاعدة بيانات آمنة. يتاجر التاجر في البورصة عبر محطة التداول Membrana. وبالتالي ، لا يملك التاجر حق الوصول إلى أصول المستثمر. تظل جميع أموال المستثمرين في حساب التبادل ولا يتم تحويلها إلى التاجر. تحتفظ Membrana أيضًا بالقيود المحددة في مرحلة التعاقد: إيقاف الخسارة ، الفترة الزمنية للتداول بواسطة مفتاح واجهة برمجة التطبيقات ، إلخ.

2. العقد بين المستثمرين والتجار
ولإتمام الصفقة بين المستثمرين والتجار ، يتم استخدام عقد Ethereum Smart Contract. يكون حجز المتداولين محجوزًا في العقد الذكي مقدمًا ، ويتم دفعه تلقائيًا عند الوصول إلى الربح المستهدف المحدد في نسبة مئوية من المبلغ المحول في إدارة الائتمان ، أو عند انتهاء مدة العقد الذكي.

3. تأكيد ربحية المتداولين السابقين باستخدام Blockchain
سيتم حفظ جميع العقود التي أبرمها المتداولون عبر منصة Membrana blockchain في قاعدة البيانات. وتُستخدم هذه المعلومات أيضًا لحساب نجاح المتداولين باستخدام مؤشرات ، مثل عائد الاستثمار والتقييم ، وما إلى ذلك. وسيتم توفير هذه المؤشرات للمستثمرين ، مما يمنحهم قدرة أكبر على اختيار المتداولين المناسبين.

يستخدم النظام الأساسي لـ Membrana blockchain blockchain للتحقق من صحة تفاصيل المتداول. للقيام بذلك ، يتم حفظ مجموع التجزئة الخاص بمعاملات المتداولين لهذا اليوم في عقد Ethereum Smart blockchain. القطعة ، حيث يتم حفظ مجموع التجزئة ، مؤرخة ولا يمكن تزويرها ؛ وبالتالي ، فإن صحة جميع البيانات المتعلقة بمعاملات الصرف للمتداولين يتم تأكيدها بمجموع هاش في blockchain – في الكتلة مؤرخة بتاريخ المعاملة المعني. وبالتالي ، فإنه من المستحيل توفير المعاملات المربحة فقط في قاعدة البيانات ومجموع التجزئة خارجياً حتى لحظة الادخار ، لأنه من غير المعروف أي المعاملات مربحة.

4. توزيع أصول المستثمر بين عدة متداولين مستقلين
تسمح منصة Membrana blockchain للمستثمر بنقل ، إلى التاجر ، فقط جزء من أمواله في حساب التبادل ، كما هو مذكور في شروط العقد. تبقى الأموال المتبقية تحت السيطرة الكاملة للمستثمر ويمكن استخدامها للتداول المستقل ، ونقل هذه الأموال إلى تاجر آخر ، أو الانسحاب من حساب الصرف.

يتم تداول التجارة في الحسابات الفعلية من حساب تبادل واحد من قبل متداولين مختلفين أو من قبل المستثمر نفسه. على الرغم من ذلك ، فإن منصة التداول المجمدة Membrana تقدم تداولًا مستقلًا ومستقلًا ضمن المبالغ المحولة إلى إدارة الائتمان لكل تاجر والمستثمر نفسه.

في وقت إبرام العقد ، يحدد المستثمر المبلغ المحول من إدارة الائتمان بالعملة المحاسبية التي سيتم استخدامها.

Membrana’s تفاصيل بيع التوكن 

يبدأ العرض المسبق لسلسلة Membrana في الساعة 6:00 مساءً (GMT 0) في 10 ديسمبر. للمشاركة والاستفادة من المكافآت بنسبة تصل إلى 70٪ ، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني. في اليوم الأول من فترة ما قبل البيع ، يمكن للمتبرعين الأوائل أن يتوقعوا انخفاضًا بنسبة تصل إلى 70٪ تدريجيًا إلى 25٪ في الأسابيع 7 و 8. ويبلغ إجمالي المعروض 1،000،000،000 MBN ، ولكن تم توفير 137،5000،000 MBN في فترة ما قبل البيع.

زيارة الموقع الرسمي Membrana – https://membrana.io/
تحقق من ورقة المعلومات: https://membrana.io/static/pdf/membrana_whitepaper_eng.pdf
اشترك على Youtube: https://www.youtube.com/channel/UCZvglEWUXnggQ-lxkw9rFlA

تفاصيل الاتصال الإعلامية
اسم جهة الاتصال: كيريل رومانوف
جهة الاتصال البريد الإلكتروني: kirill@membrana.io



Source link