Home > Bitcoin Technology > Ponderأفضل طريقة للحصول على الإحالات – Bitcoin News Arabia

Ponderأفضل طريقة للحصول على الإحالات – Bitcoin News Arabia

قد حصلت Ponder ، وهي شركة تطوير مبنية على أساس blockchain لمنصة الإحالات  ، بالفعل على دعم بعض الداعمين الجادين. وقد وجدت The Times Group ، من خلال ذراعها الاستثماري الاستراتيجي Brand Brand ، و Drapers ، عائلة Silicon Valley VC الشهيرة ، مفهومها مقنعًا وواعداً. تكمن الفكرة وراء هذا المشروع في جعله ممتعاً  لإحالة الأصدقاء والمعارف إلى فرص العمل ، وحتى شركاء الحياة المحتملين – جميع المجالات التي لا نمانع فيها بمساعدة بسيطة من صديق. إذا أثبتت الإحالة نجاحها ، يحصل الشخص المُحيل على مكافأة مالية. الدعم المالي لشركة براند كابيتال لشركة Ponder سيطلق الشركة الناشئة في السوق الهندي ويساعدها على توسيع مجتمع المستخدمين بشكل كبير.

تقوم Republic بالترويج للشركة الناشئة ، وهي عبارة عن منصة تمويل جماعي تم إنشاؤها في عام 2016 كمنصة صديقة للمستثمرين وسهلة الاستخدام لجعل الاستثمار في الشركات الناشئة التكنولوجية في متناول المستثمرين غير المعتمدين. الحد الأدنى للاستثمار في Ponder هو 100 دولار ، ويتم حماية المستثمرين من قبل أداة Crowd SAFE للجمهورية. وقد تلقت بوندر بالفعل 1.6 مليون دولار في شكل تمويل ابتدائي من كبار المستثمرين ، وهي الآن تفتح هذه الفرصة لمجموعة أوسع من المستثمرين الملاك الصغار والكبيرين الذين يجدون فكرتهم في الوقت المناسب.

تم تصميم المنصة للأفراد والشركات المشغولين الذين يرغبون في إجراء اتصالات عالية الجودة. على عكس تطبيقات المطابقة التقليدية ، فإن Ponder يحصل على أصدقاء واتصالات موثوق بهم للعب دور الخاطبة ، باستخدام ميكانيكا اللعبة والمكافآت المالية كمحفزات. يتناول Ponder قضية رئيسية في العديد من الصناعات الهامة – المواعدة ، الإحالات الوظيفية والإحالات التجارية. تعتمد كل هذه الأسواق على الخوارزميات عندما تكون المشاركة البشرية مفيدة في الواقع.

خذ التعارف ، على سبيل المثال. حتى أذكى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لا تعرف ما إذا كان جون هو الشخص المناسب لـ مارشا. لكن شخصًا يعرف بالفعل ويهتم بأمر مارشا ، عندما يرون صورة جون ، سيفكر بها ، وسيقوم ، باستخدام واجهة لعبة Ponder ، بتوصيل الملفين. إذا نجحت المباراة ، يحصل صديق الإحالة على 10 دولارات – وأصدقاء سعيدون للتمهيد. أليس من المرح؟

وينطبق المبدأ نفسه على وظيفة المشروع ومكونات الإحالة التجارية ، ولا يرتفع سوى مبلغ مكافأة الخاطبة ، في حين أن نفقات صاحب العمل على التعيينات الجديدة تنخفض. وقد حصلت Ponder بالفعل على صفقة شراكة استراتيجية مع Recruiter.com.

إن السوق الممكن التعامل معه في الشركة الناشئة ضخم – 80 مليار دولار ، لذلك هناك الكثير من العمل المثير في Ponder. ولكن كما قال لاو تزو “إن رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة”. في حالة Ponder هم في طريقهم إلى الأمام مع 80 ألف من المستخدمين المسجلين الذين يستمتعون بلعب ألعاب مليئة بالمرح والتحدي مع وضع ذكاءهم في الاستخدام الجيد وتحقيق بعض المال.

بدأ بيع الشركة العام في 1 يوليو 2018 ويستمر حتى 28 مارس 2019. لمعرفة المزيد ، يرجى زيارة https://republic.co/ponder.


Source link