Bitacium تستعد لإطلاق خدماتها المذهلة – Bitcoin News Arabia


سوف تتنافس Bitacium على ابتكار الأنظمة العالمية العابرة للحدود
يستمر هذا الاتجاه في مساره ، مما يجلب المزيد والمزيد من النظم الإيكولوجية الكاملة. لقد انتهت عملية بدء التشغيل التجريبي التي تقتصر حصريًا على الدفعات من نقطة إلى نقطة. وقد تحسن هذا الاتجاه نفسه ، وتغطي مشاريع التحويل إلى الظهور الناشئة نظامًا إيكولوجيًا غنيًا. ويستمر تكرار الخدمات التقليدية داخل الفضاء السيبراني ، حتى في تحسين النماذج التقليدية عند التحويل الرقمي.
في قطاع تكنولوجيا المعلومات ، بدأ تبني العملات العالمية ، والرموز المميزة ، والعقود الذكية ، والمحافظ متعددة الوظائف. إن القطاع الذي يتطلب الكثير من المتطلبات يتطلب أن تكون أحدث التطورات والتطبيقات تنافسية.
تقدم Bitacium نظامًا إيكولوجيًا كاملاً من خلال محفظتها. بالإضافة إلى المحفظة ، نظامًا من الخدمات والتفاعلات التي ستشمل رمز XBOND وتتطور. يركز Bitacium على مستخدمي الشبكات الاجتماعية ، والتجار ، والتجار ، وشركات التجارة الإلكترونية.
على موقع Bitacium نقرأ ما يلي:
“سوف نعمل باستمرار على تحسين التكنولوجيا وتجربة المستخدمين ، وحل المشكلات اليومية ، واحداً تلو الآخر.”
لذلك ، يتطلب النظام البيئي إدارة كاملة للأصول والتواصل بين الأقران والتطبيقات الأخرى التي نتناولها بالتفصيل.

يعتمد الاحتفاظ بالمستخدمين على عدة عوامل مثل ترابط المنصة ، والأمان ، والواجهات البديهية

يُعد الاحتفاظ بالمستخدم أمرًا مهمًا جدًا للأنظمة الأساسية ، حيث يمنح المستخدم المتوفر وقته واهتمامه. يجب أن تكون العلاقة بين هذه الخدمات طبيعية ، دون مزعج خطوات وسيطة ، ببساطة متوازنة. تمنح منصة Bitacium المستخدمين القدرة على الوصول إلى ، ونقل ، وشراء ، وبيع المنتجات والخدمات من أي مكان. في هذا الجانب ، يتم ضمان براعة مع تضمين أعلى cryptocurrencies والرموز. جانب آخر يتعلق بتنوع المنصة هو إدارة و / أو استخدام العملات الأجنبية في النظام البيئي. تقدم Bitacium قائمة من الخدمات والمرافق لتلبية توقعات عام 2019.

من ناحية أخرى ، الأمن أمر حيوي في عصر يتم فيه رقمنة الهجمات المادية والسرقات والإكراه. هذا الاتجاه يوطد بمعدلات متزايدة. لذلك ، تتطلب الخدمة عالية الجودة أمانًا متقدمًا. ما الذي سيخدمه النظام البيئي بأكمله في نظام مليء بالفجوات؟ شبكة Ethereum هي الثانية في رسملة سوق التشفير وتقدم قوة هاش الخاصة بها مثل هذا الأمن. اخترت Bitacium النظام البيئي شبكة Ethereum لتقديم مجتمعهم. لقد شهدنا في الآونة الأخيرة كيف أن 51٪ من الإختراق قد وجه ضربة إلى Blockinin الكلاسيكية Ethereum؛ وهذا يعزز الحاجة إلى أنظمة إيكولوجية قوية لتعزيز أمن الخدمات والبيانات.

XBOND هو رمز مميز فريد تم إنشاؤه بموجب معيار Erc-20. سيتم إصداره للمستثمرين من العرض الأولي (ITO / الأوائل). يمكن للمستثمرين الحصول على الرموز المميزة أثناء البيع الرمزي من موقعهم على الإنترنت. يمكن استخدام XBOND كضمان على المنصة للحصول على قرض. مقدار XBOND يحدد hodl حامل ما مقدار يتلقى hodler من النظام الأساسي.

سوف تقدم XBOND وظائف كضمان للقروض
إحدى الوظائف الرئيسية لشركة XBOND هي دعم القروض ، حيث أن النواة الأساسية لـ Bitacium تُظهر الثقة الكاملة في منتجها. سيكون XBOND هو البوابة للحصول على قروض من المنصة بسعر فائدة منخفض. سيوفر ذلك السيولة في وقت قياسي للمستخدمين الذين لديهم احتياطي في حوزتهم كدعم للضمانات.

في بعض الأحيان ، هناك حاجة إلى السيولة في فترة زمنية قصيرة ولأسباب جوهرية لا يمكننا التخلص من المبلغ بالكامل. لا توجد مشكلة مع XBOND ، إذا كان الرمز المميز محفوظًا في المحفظة ، فسيوفر وظيفة الضمانات وسيحصل المستخدم على المبلغ ذي الصلة. كأداة مساعدة لاستخدام ، سيكون هذا واحد آخر من حالات متعددة للاستخدام وضعت. لذلك فإن النظام الإيكولوجي يوفر بدائل وتنوع وإمكانيات تجارية مفتوحة.

سيشكل التبادل اللامركزي جزءاً مهماً من النظام البيئي لـ Bitacium
أعلنت شخصيات متعددة لسيناريو التشفير على أنها علنية ، وتبادل بورصة دبي للطاقة هو المستقبل. بعد سنوات ، نشهد كيف يمكننا إيجاد عدة تبادلات لامركزية بين “التبادلات العليا”. تعمل الوظيفة الفورية بدون أوقات غير متواصلة على جعل DEX يتبادل أداة نشطة بنسبة 100٪.
سوف تقدم Bitacium إدارة كاملة للمستخدم من Altcoins الخاصة بها ؛ لذلك فمن المنطقي أن التبادل اللامركزي يكمل الدائرة. هذا يوسع إمكانات النظام البيئي. يعمل الرمز المميز XBOND في شبكة Ethereum حتى يمكن تشغيله في DEX من خلال أزواج تداول متعددة. مكافأة إضافية ، لأن أصحاب XBOND يفوزون بمنصة تبادل Bitacium. يبدأ الجمع بين التبادل المركزي واللامركزية في اكتساب القوة في هذا القطاع وستقدم Bitacium الخيارين لمستخدميها.

وستوفر المنصة خيارات إدارة متعددة ووظائف للشبكات الاجتماعية للتفاعل / التفاوض بين المستخدمين ، ويوفر التبادل اللامركزي الجزء الأساسي من تبادل الإدارة الذاتية للمتداولين الأكثر عاطفية.

ولاء العملاء ، فإن منصة Bitacium ستكافئ المستخدمين على معاملاتهم

بالإضافة إلى المكافآت في البورصة ، تم اقتراح نموذج أكثر شمولاً. في معظم المشاريع الأخيرة ، لوحظ أن جوانب مثل الحافز للإجراءات قد اكتسبت قوة. في وقت سابق وعلقنا على أن محافظ توفر على نحو متزايد المزيد من الوظائف ؛ هذه الإجراءات ومراقبتها ، وفتح طرق تفاعل جديدة بين النظام الأساسي والمستخدم (P2P).

الاستفادة من هذه الاحتمالات ، Bitacium هو تطبيق نظام المكافآت من خلال CashBack والترقيات والخصومات الخاصة. إمكانية التفاوض مع المستخدمين الآخرين ، ومناقشة الأعمال ، وتوقيع الاتفاقيات ، كل هذا بالإضافة إلى إجراء المعاملات مع رمز XBOND. تبدأ حالات استخدام الرمز المميز متعددة. على موقع الويب ، يقدمون مثالا يحتذى به على سبيل المثال المستخدم الذي يمثل الفوائد المحتملة لكونه جزءًا من النظام البيئي:

“على سبيل المثال ، يشتري المستهلك” أ “العنصر من الوكيل B بسعر أرخص من سعر السوق ، وكلاهما يمكنه الدردشة وإجراء المعاملات على منصة Bitacium ، باستخدام XBOND للتخلص من أي رسوم معاملات. في نهاية جلسة التفاوض ، يحصل المستهلك A و Merchant B وكل المستخدمين الآخرين لمنصة Bitacium على مكافأة مقابل الاستخدام المشترك للرمز الموزع للمشاركة في اتفاقيات التجارة الإلكترونية باستخدام النظام الأساسي. ”

وسيشمل النظام البيئي للمكافأة والإجماع ويشجع دون استثناء
يوصى بعروض XBOND المميزة لجميع أنواع المستخدمين ، حيث تكافئ بعض المعاملات cryptocurrencies والأنظمة البيئية أنواعًا معينة من الإجراءات ، في حين يكون الآخرون الجانب المقابل تمامًا. سيحصل مستخدمو النظام البيئي الذي أطلقته Bitacium على تعويضات مهما كانت أفعالهم. بالإضافة إلى نموذج مكافأة الاسترداد النقدي ، هناك نموذج بديل مرتبط بأرباح المنصة. سيحصل كل مستخدم يحمل رموز XBOND على حصته التناسبية من أرباح النظام الأساسي. يمكن أن نقول أنها طريقة للشركة أن تعيد للمستثمرين القيمة التي تم إنشاؤها باستثمارهم والمشاركة المبكرة.
اختارت مشاريع أخرى أساليب حوافز أكثر محدودية ، والتي تستثني دومًا جزءًا من المستخدمين. في هذا السطر يمكننا القول أنها نماذج غير شاملة لبعض المستخدمين ونموذج التحفيز للآخرين. يوفر النظام المصمم لمشروع Bitacium ورمز XBOND قائمة كاملة من إمكانيات الحوافز لكل مستخدم. ويعني هذا أن كل من المستخدمين الذين يقومون باستثمار طويل الأجل (على نمط HODL) ، وأكثر التجار والمفاوضين نشيطين.
توفر المنصة للمستخدمين الأهمية التي يستحقونها ، لتشجيع كل واحد منهم. جانب آخر يعزز البيان السابق هو نظام الحكم والتصويت. يمكن لحاملي XBOND التصويت على اتخاذ القرار بتوافق الآراء والتفاصيل الأخرى. هذا يدل على أن الشفافية والتزام الشركة يمكن أن يفيد أعضاء المجتمع ، والعملاء ، والمتابعين ، و “الهواة”.

الترفيه المضمون دون مغادرة النظام البيئي Bitacium في Game Zone
بدأنا بالإشارة إلى أن القطاع يبدو أنه تطور نحو المزيد من مشاريع الإنشاء الجديدة. أشرنا إلى أهمية رؤية أن رموز التشفير أو الرموز الجديدة لا تقتصر فقط على المعاملات التي تتم على أساس p2p. في هذا الخط ، يثري Bitacium اقتراحه أكثر من ذلك. سيقدم قسم مضمن في النظام الخاص بك نظامًا بيئيًا للترفيه بالكامل ؛ توفر BITACIUM GAME ZONE مساحة تتيح فيها قضاء وقت ممتع بين مساحة النقل الكبيرة التي يتفاعل معها رمز XBOND أيضًا.

من الوثائق ، نتحقق من أن منطقة الألعاب تتفاعل في النظام البيئي للرمز بالطريقة التالية. يمكن للمستخدمين اللعب عن طريق تبديل رموز altcoins أخرى إلى الرمز المميز XBOND ، ثم استخدام XBOND كعملة أساس ضريبة اللعبة. يمكن أن يزيد هذا التطبيق من استخدام الرمز المميز بطرق إضافية مع حجم أكبر بكثير.

في الختام ، لاحظنا أن مشروع Bitacium يقدم قائمة كاملة من الخدمات والتفاعلات. مع استنشاق السوق الهواء النقي بعد عام 2018 الساحق ، تبدأ المقترحات الجديدة لعام 2019 بالوقوف بقوة.

روابط Bitacium.io الرسمية:https: //www.bitacium.io

/https: //www.facebook.com/Bitacium/

https: //twitter.com/Bitaciumhttps: //

www.instagram.com/bitacium/

https: //t.me/bitacium

https://www.youtube.com/channel/UCZdsbqNZQM_MbHB92dGRKLA

https://www.linkedin.com/in/richardman/





Source link