Home > Bitcoin Technology > كيفية إنشاء أول حملة للتسويق بالعمولة والانضمام إلى أفضل برنامج – Bitcoin News Arabia

كيفية إنشاء أول حملة للتسويق بالعمولة والانضمام إلى أفضل برنامج – Bitcoin News Arabia

التسويق بالعمولة هو أفضل وسيلة للشباب الذين يعملون بجد لبناء مصادر دخل مستدامة. إنها أفضل مزيج من أسلوب حياة مستقل . يعمل أسلوب التسويق لدى الشركات التابعة على استراتيجية تقاعد مبكر  منخفضة المخاطر.
في هذه المقالة ، سأوضح لك كيفية بدء تنفيذه.
إذا كنت ترغب في أن تعيش حياة حرة ، وأن تعمل في أي مكان تريده ، وأن تنشئ رأس مال يتيح لك التوقف عن العمل في أوائل الثلاثينات ، فإن التسويق بالعمولة هو الخيار الأفضل. ويمكنك على حد سواء تمويل شركتك الخاصة وتعمل كمحترف مستقل.

إن الاحتمالات الخاصة بشبكة الشركات التابعة التي تحقق ربحًا أعلى بكثير من العديد من المشروعات التجارية الأخرى ، خاصة تأسيس شركة ناشئة للتكنولوجيا – وهو قطاع تكون فيه المخاطر عالية جدًا. من ناحية أخرى ، يتم تعيين الجانب الصعودي الأخير من إجراءاتك أيضًا أعلى بكثير من المستوى الذي تعمل فيه للتو كموظف مستقل – كتابة المقالات أو منشورات في الشبكات الاجتماعية لمواقع الأشخاص الآخرين.
هناك شيء واحد حاسم كونه منظم ، وهناك شئ مشترك بين المسوق. لا تحتاج إلى المبالغة في العمل ، أو التخطيط ، أو تطوير النظريات للقيام بذلك بنجاح. كل ما عليك القيام به هو البدء في العمل الآن والتشبث به لفترة أطول. ابدأ بسرعة ، لا تقلع قريبًا – هذا هو الطريق.
ليس هناك قيمة في الكثير من التخطيط لأنه لا يكلفك عشرة سنتات لبدء القيام بذلك. كل ما عليك فعله هو قضاء بضع دقائق في إعداد حملة. ثم أرسل روابطك إلى الأصدقاء أو انشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ، واكتشف ما إذا كنت تجذب أي عملاء جدد. عندما تجد واحدة ، حاول تكرار العملية وتوسيع نطاقها.
دعنا نزيل العقبتين اللذين يعيقان العملية وتمنعك من أن تصبح مسوقا شابًا:
ما هي الشركة التي يجب علي اختيارها؟
كيف أبدأ في فعل ذلك؟
ما البرنامج الذي يجب علي اختياره؟
تنمو صناعة التسويق التابعة لها عالميًا ، وهذا ليس مفاجئًا نظرًا لأنها مربحة للغاية لكل من الشركات والشركات التابعة لها. واحدة من الآثار الجانبية هي وفرة لا تصدق من برامج التسويق التابعة لها. كيف تختار الحق؟
دعني أعطيك بعض المعايير السهلة. يجب على شركة التسويق التابعة التي تود البدء بها:
الترويج لمنتجات رقمية جذابة (الهوامش على المنتجات المادية) ويفضل أن يكون ذلك عبر محرك بحث ( Google)
عرض أسهم الإيرادات متعددة المستويات التنافسية مدى الحياة (مع دفعات متكررة للمنتج أو الخدمة)
الترويج لمنتجات أو خدمات سريعة النمو توفر لك معدلات تحويل عالية ؛
يجب أن تحتوي المنتجات المُقدمة على وجهات نظر مشرقة على المدى الطويل
احصل على خدمة ممتازة للعملاء ومراجعات المنتجات ، لذلك لا تخاطر بمعدل زحمة عالية (النسبة المئوية للعملاء الذين يتركون الخدمة)
استخدم برنامجًا رائعًا لتتبع الشركاء التابعين لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك للتحكم في تدفقات الإيرادات وتحسين جهود التسويق وإدارة الشبكات متعددة المستويات
برنامج التسويق التابعة لبرنامج SimpleFX المدعم بواسطة Unilink.io يحتوي على كل شيء. تحصل على تعزيز منصة تداول تعمل بالعملات الرقمية متاحة للجميع في جميع أنحاء العالم. مجتمع سريع النمو من التجار الذين تجاوزوا 200000 شخص.
تجعل منصات التداول أموالهم من عمولات صغيرة في كل صفقة (ما يسمى بـ “فروق الأسعار”). التكلفة صغيرة وغير ملحوظة بالنسبة للمبتدئين ، ولكن التجار الكبار الذين يعرفون كيفية كسب المال يولدون دخلاً كبيراً. بصفتك شركة تابعة ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 25 ٪ من الدخل مدى الحياة التي تنتجها كل حساب جديد مسجل بعد النقر على الروابط التابعة الخاصة بك. وعلاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 5 ٪ من العائدات التي حققها العملاء الذين جلبتهم الشركات التابعة لك – ما يسمى بالإيرادات متعددة المستويات.
هذا ليس كل شئ. Unilink.io يدير SimpleFX برنامج التسويق التابعة لها. يمنحك النظام الأساسي إحصاءات في الوقت الفعلي وسهولة الوصول إلى الإعلانات  التي تمت ترجمتها بالفعل إلى لغات مختلفة.

قم بإعداد حملتك الأولى

أفضل شيء عن SimpleFX Affiliate Marketing Program هو أن تحصل على استخدام المنتج الجيد الذي تروج له. هذا يجعل الأمر أكثر سهولة.
في ما يلي دليل موجز حول كيفية إنشاء أول حملة تابعة في دقيقتين فقط.
1-قم بالتسجيل في SimpleFX. لا حاجة للإيداع ، فقط عنوان بريد إلكتروني.

2-انتقل إلى قسم “Refer friends” في القائمة من التطبيق للانتقال إلى لوحة معلومات Unilink.io.

3. هذه هي لوحة الإحالة الجاهزة للاستخدام. لا تزال الإحصائيات فارغة.

4. لهذا السبب ، انتقل إلى قسم “الحملات” ، وانقر على الزر “حملة جديدة”.

5. ليس عليك تهيئة أي شيء. ما عليك سوى تسمية حملتك.

6. هذا كل شيء! حملتك الأولى جاهزة. يمكنك البدء في مشاركة روابط الإحالة الآن ، وسيقوم كل عميل يقوم بالتسجيل باستخدامها بتوليد الدخل لك.

ابدأ بمشاركة الروابط الخاصة بك
هذا الجزء سهل بنفس القدر.

1.انقر فوق “SHARE CAMPAIGN +.”

2. باستخدام برنامج SimpleFX Affiliate Marketing Program من Unilink.io ، يمكنك الاختيار من بين ثلاث قنوات توزيع مختلفة: إعلانات بانر الإعلان ، أو روابط بسيطة أو صفحات هبوط كاملة.

كل شيء في Unilink.io جاهز للاستخدام ، في انتظار مشاركتك.
3. بالنسبة إلى الإعلانات الصورية ، اختر شعار الإعلان من بين مجموعة من 50 تصميمًا ، واللغة التي تريد التحدث بها إلى جمهورك ، وحجم شفرة HTML ونسخها في حافظتك.

4. بالنسبة إلى الروابط البسيطة وصفحات الهبوط، يصبح الأمر أكثر سهولة. لا يتطلب الأمر سوى نقرتين للحصول على صفحة هبوط محسّنة لنسبة CTR.

5. ابدأ في الترويج للبانرز وروابطك وصفحات الهبوط الخاصة بك.
من الناحية التقنية هذا كل شيء. لقد اتخذت الخطوة الأولى الأصعب. يمكنك الآن منح نفسك فرصة وبدء الترويج للروابط.
يمكنك أن تفعل ذلك في أي مكان. من المهم أن تفهم القيمة التي تمنحها للجمهور عند الترويج لمنتجك. SimpleFX هو تطبيق تداول بديهي وسريع وموثوق يعمل حرفيا على كل جهاز. أفضل ما في الأمر هو أنها مناسبة لكل من التجار المبتدئين والخبراء. SimpleFX هو منتج يستخدم من قبل العملاء بالارتياح إلى الأبد.
والأكثر من ذلك ، فإن العائدات التي يدرونها لا تتكرر ببساطة ، بل تتفاقم مع مرور الوقت. المستخدمون الجدد الذين تحضرهم إلى النظام الأساسي يتعلمون كيفية كسب المال يوم التداول. فريق SimpleFX يدعمهم مع الدروس ودورات التداول.

كيف تجد التجار والشركات التابعة التي ستعمل من أجلك؟ البدء في تعزيز SimpleFX.

1-المشاركة في مناقشات وسائل الاعلام الاجتماعية والدعوة للمزايا
2-روّج لهم باستخدام مقاطع فيديو YouTube وتعليقات YouTube
3-اكتب مشاركات المدونة القابلة للبحث
4-اشترِ إعلانات لترويج مدونتك أو صفحات الهبوط
5-قم بتشغيل حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني

هذا هو كل شئ. من السهل البدء ، ومن السهل الحصول على النتائج الأولى. عند التخطيط لمشروع تجاري جديد ، لا تحتاج إلى أكثر من ذلك . مع مرور الوقت سوف تحصل على تعليق ، بدء التحدث مع الشركات التابعة لها ، وتطوير أساليب ناجحة لجذب ليس فقط العديد من العملاء الجدد ولكن الشركات التابعة جيدة ، تلك التي تنطوي على إمكانات التداول بكميات كبيرة ، والأرباح بالنسبة لك.

 

 


Source link