It.Coinidol.Com موقع يقدم خدماته لـ 90 مليون إيطالي لمعرفة أخبار البيتكوين و تكنولوجيا البلوكتشين


15 يناير 2019 ، لارنكا ، قبرص: تم تحميل المقالات الأولى في ديسمبر 2018 ، ولكن شهر الإطلاق الرسمي للجمهور الإيطالي هو يناير 2019.

تقدم النسخة الإيطالية من Coinidol الأخبار عن Blockchain و Cryptocurrency و FinTech مع التركيز على السوق المحلي في إيطاليا ومناطق أخرى ناطقة باللغة الإيطالية في جميع أنحاء العالم. هذا حوالي 90 مليون قارئ محتمل في جميع أنحاء العالم.

صعود Blockchain في ايطاليا قادمة
أما الآن ، فإن Blockchain و Bitcoin وغيرها من أخبار التشفير في إيطاليا تصل إلى مستويات وقيمة جديدة ، خاصة وأن الحكومة قررت استثمار مليار يورو في تطوير تقنية Blockchain من خلال إطلاق صندوق استثماري خاص في فبراير 2019.

في الوقت الحالي ، تبلغ الاستثمارات الإيطالية في الشركات الناشئة في هذا المجال حوالي 130 مليون في السنة. لكن هذه الخطوة من حكومة إيطاليا هي لعبة تغيير.

النسخة الإنجليزية الرئيسية من Coinidol لديها 1/2 مليون مشاهدة صفحة من القراء و 1 ٪ منهم من إيطاليا. هذا هو نقطة جيدة للتنمية.

وعلق جورج جور ، الرئيس التنفيذي لشركة Coinidol.com على بداية it.coinidol.com:

“سيبلغ موقع It.coinidol.com 90 مليون إيطالي في جميع أنحاء العالم عن أخبار Blockchain و Bitcoin و FinTech.

وسيقوم الفريق الإيطالي ، برئاسة المحرر ماركو مالتيز ، بالحفر العميق في جميع مصادر الأخبار المحلية المحتملة حول الأفراد والشركات المتحدثين باللغة الإيطالية المشاركين في Blockchain و Cryptocurrencies و FinTech في مناطق من العالم مثل إيطاليا وسويسرا وسان مارينو ومدينة الفاتيكان وسلوفينيا. إستريا (سلوفينيا) ، مقاطعة استريا ودالماسيا (كرواتيا) ، كوتور (مونتينيغرو) وكورفو (اليونان) ، حيث اعتاد الناس على التحدث باللغة الإيطالية.

يشكر Coinidol أصدقائه وشركاءه الناطقين بالإيطالية الذين تابعوهم ودعموا مشروعهم من قبل

– لوكا دوردولو ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Kryptomith Ltd ، مالك أول جهاز صراف آلي بيتكوين ، تم تركيبه في إيطاليا.
– فرانكو Cimatti ، رئيس مؤسسة بيتكوين إيطاليا
– Stefano Capaccioli ، محامي Bitcoin ، والشريك المؤسس في COINLEX.IT. ، وهو مركز أبحاث للعملات السرية ، والعقود الذكية والبيتكوين.

تقديم محرر ماركو مالتيز
تقديم المحرر الإيطالي في Coinidol – ماركو مالتيز ، خبير بيتكوين الإيطالي ، ومؤلف كتاب “أدخل بتكوّن: كيف يعمل ، لماذا يعمل ، لماذا يستثمر الآن ، سيناريوهات المستقبل”.

كان ماركو عضوًا في فريق العمل منذ عام 2014 ، قبل بدء عمل Coinidol.com. ماركو رائدة في السوق الإيطالية للبوكتشاين والبيتكوين. يمكن قراءة مقالاته الزاهية أيضًا باللغة الإنجليزية هنا.

سوف Coinidol دعم العالم الإيطالي من Blockchain
رحب Coinidol العديد من الجماهير كشركاء محتملين ، أبطال مقالاتنا والقراء:

1 – الإيطاليون الذين لا يعيشون في إيطاليا ، لكنهم يمارسون مشاريع blockchain في الخارج

2 – مشاريع blockchain الإيطالية ، والتي يتم إطلاقها وتطويرها في إيطاليا

3 – قادة نشطين في سوق blockchain في إيطاليا

4 – منظمو أحداث Blockchain أو Crypto أو Bitcoin أو اللقاءات أو المؤتمرات أو القمم فقط في إيطاليا أو في المناطق الناطقة باللغة الإيطالية في العالم

5 – المنظمات السياسية وغير التجارية ، التي تهتم بتطوير سوق Blockchain في إيطاليا.

سيحاول Coinidol دعم أي مبادرة في فضاء Blockchain في إيطاليا وإيطاليين موهوبين في جميع أنحاء العالم إذا كانوا خبراء في Blockchain.

إذا كان القراء يجدون أنفسهم كجزء من هذا الجمهور ولديهم أي PRs أو أخبار أو تعليقات لمشاركتها مع فريق التحرير لدينا ، يرجى إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى: italia@coinidol.com

قراءة هذه المقالة باللغة الإيطالية هنا الآن: https://it.coinidol.com/it-coinidol-com-italia-notizie-blockchain-e-bitcoin/

تفاصيل الاتصال الإعلامية
اسم جهة الاتصال: Coinidol Editorial
الاتصال البريد الإلكتروني: italia@coinidol.com



Source link