Home > Bitcoin Technology > مجموعة Initium تعلن عن إطلاق نظام مستقبلي متعدد الاختصاصات و الToken Sale الخاص بها

مجموعة Initium تعلن عن إطلاق نظام مستقبلي متعدد الاختصاصات و الToken Sale الخاص بها

13 فبراير ، 2019 ، زيوريخ ، سويسرا – تستهدف مجموعة من اللاعبين في قطاعات مثل blockchain ، crypto ، FinTech والألعاب التي غالباً ما تكون احتياجاتها المصرفية غير متوفرة من قبل المؤسسات المالية ، سوف تسعى مجموعة Initium Group للحصول على تراخيص مصرفية للعمل في سويسرا ، ليختنشتاين ، المملكة المتحدة ،إسرائيل وسنغافورة لبدء عمليات التشغيل في الربع الأول من عام 2020. سيستخدم البنك مزيجاً من الأسهم الخاصة والتمويل المؤسسي و “طرح رمز الأمان” (STO) لإنشاء بنيته التحتية وتلبية متطلبات رأس المال المحلي.

“هناك عدد كبير من الأعمال التجارية الجديدة في الاقتصاد الرقمي يواجه صعوبة في العثور على شريك مصرفي يتفهم احتياجاته الحقيقية ، بل إنه على استعداد لخدمتها” ، هذا ما قاله دانيال سبير ، الرئيس التنفيذي للشركة .

“إن أطر نمذجة المخاطر التقليدية التي تستخدمها المؤسسات المالية التقليدية – مقترنة بطابعها التفاعلي – لا تستجيب لتطلعات نمو هؤلاء اللاعبين الجدد. ترى مجموعة Initium هذه الفجوة فرصة رائعة لمساعدة هذه الشركات الوليدة في الحصول على أفكارها من على الأرض ومشاركتها الفعالة في تعزيز أسس الاقتصاد الرقمي الجديد “.

الأهداف الرئيسية

يتمثل الهدف الرئيسي لمجموعة Initium في الأشهر القليلة القادمة في جمع الأموال اللازمة لتأمين التراخيص المصرفية في الولايات القضائية الخمس المستهدفة والبدء في عملياتها كما هو مقرر. لتسهيل إطلاق البنك وعروضه الرمزية المخططة ، تتعاون الشركة بشكل وثيق مع Swisscom Blockchain AG ، إحدى الشركات الرائدة في سويسرا في مجال تكنولوجيا Blockchain ومقدمي بنية تحتية التشفير التي تغطي حلول وخدمات التكامل لفئة الأصول الرقمية.

تجمع مجموعة Initium Group المزيج الصحيح من المهارات المصرفية وخبرات الصناعة والتكنولوجيا الجديدة لدعم قطاع blockchain و crypto بشكل خاص ، وتخفيف المخاطر ، واختيار العملاء وفقًا لقوة أعمالهم وسياساتهم وإجراءاتهم. وسيتضمن عرض خدماتها أخذ الإيداع ، وإصدار البطاقة والحصول عليها ، وإلغاء المدفوعات المحلية ، فضلاً عن خدمات السداد.

“نحن نريد أن نكون بنكًا للاعبين المحرومين من الاقتصاد الرقمي الجديد” ، يضيف سبيير.

“سواء كنت ناجحًا آسيويًا ، فأنت تحاول البدء في التوسع إلى أوروبا بدون شريك مصرفي أو شركة محاماة كبيرة غير قادرة على معالجة طلبات ترخيص متعددة نظرًا لعدم وجود أي بنك يرغب في الاحتفاظ بالأموال لعملائك ، ستقوم مجموعة Initium Group بالتقدم إلى مساعدتك على التنقل في المياه والوقوف على الأرض “.

حول مجموعة Initium

تعد مجموعة Initium Group مجموعة مصرفية متعددة للشركات في المستقبل تتعهد بدعم نمو عملائها. وهم يعتزمون أن يصبحوا البنك المفضل للشركات الواعدة والصلبة التي تبني الاقتصاد الرقمي الجديد ، وهم منفتحون أمام المستثمرين للمشاركة في مستقبلنا.

تعرف على المزيد حول Initium Group على موقعهم على الويب: http://www.initium.group
اتبع Initium على LinkedIn: https: //www.linkedin.com/company/initium-bank-group/
تابع Initium على تويتر:INITIUMtalks
الدردشة على تلغرام: مجموعة INITIUM
ابق على اطلاع على المدونة: https: //medium.com/initiumgroup

تفاصيل الاتصال الإعلامية
اسم جهة الاتصال: Felipe Stevenson،
رقم الهاتف: +41 79 875 5225
البريد الإلكتروني للإتصال: media@initium.group


Source link

Sudan4tech is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache

cryptocurrency Bitcoin ethereum bitcoin cash Bitcoin blockchain cryptocurrency and security Cybersecurity Technology news