مزقعFlubit.comيعلن عن خصم 25 ٪ على السلع المتوفرة – Bitcoin News Arabia


14 فبراير 2019 لندن ، المملكة المتحدة – أعلن موقع Flubit.com أنه من اليوم يقدم عرضًا ضخمًا ، مع خصم يصل إلى 25٪ على جميع الأسهم في جميع أنحاء العالم. تملك عملاق التجزئة الرقمي بالفعل أكثر من مليون عنصر مدرجة بسعر أرخص من أكبر منافس لها ، Amazon.co.uk ، كل أسبوع. يمكن لمستخدمي Flubit.com الآن الاستفادة من الخصم الكبير عندما يدفعون مع المواقع الرقمية MUE (MonetaryUnit).

قال بيرتي ستيفنس ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Flubit.com:

“لم نشهد من قبل مثل هذه المدخرات للمتسوقين عبر الإنترنت. أين يمكنك الحصول على وفورات كبيرة في أسعار أمازون؟ يسري عرض “25٪ خصم” على جميع ملايين العناصر التي نبيعها ؛ حتى تتمكن من توفير أحدث ألعاب الفيديو ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والعطور ، والكتب ، وآلات القهوة ، والملابس وغير ذلك الكثير. ونحن نعتقد أن هذا تم إعداده لعرقلة التسوق عبر الإنترنت ولفت الانتباه إلى الفوائد الضخمة التي يمكن تحقيقها عند استخدام العملات الرقمية كوسيلة للدفع “.

وصف بايرون بارنارد ، مؤسس مشروع Blockexin MonetaryUnit ، أهمية إظهار (عدم قول) العالم عن فوائد العملات الرقمية.

“تتمثل مهمتنا في توضيح سبب فائدة العملات الرقمية لك ؛ نعتقد أن توفير هذه المدخرات الضخمة سيكون بمثابة الاختراق للتطبيق الجماعي. ما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من خلال إنشاء أرخص سوق على الإنترنت في العالم؟

يتوقع Flubit.com أن العديد من المتسوقين سوف يكونون غير ملمين باستخدام العملات الرقمية ، لذلك @ ، إضافة إلى MUE ، ثم وضع طلباتهم بسهولة كما يفعلون مع بطاقة الخصم أو الائتمان.

بالإضافة إلى قبول العملة الرقمية MUE ، يقبل Flubit.com أيضًا الدفع في Bitcoin و Litecoin و Ethereum. كما أن السوق صارم على البائعين الذين يقبلهم ، فقط تمكين التجار الذين تم التحقق منهم من البيع من خلال النظام الأساسي.

بدأت MonetaryUnit في العام 2014 ، اكتسبت حقوق تشغيل نظام Flubit.com الأساسي. هذه الحيازة أوجدت أكبر سوق في العالم من العملات المجهّزة في Flubit.com ، ويتطلّع المزيد من العمل على النجاح في الماضي إلى خلق موجات رئيسية في النموذج المستقر للتسوق التقليدي عبر الإنترنت.

ومع تجاوز الأسعار لأكبر منافسيها ، من المقرر أن يكون عام 2019 عامًا بارزًا .

لمعرفة المزيد حول Flubit ، قم بزيارة –http: //www.flubit.com
تعرف على المزيد حول MonetaryUnit –https: //www.MonetaryUnit.org
ابحث عن Flubit على Facebook –https: //www.facebook.com/flubit
اتبع Flubit على تويتر –https: //twitter.com/flubitweet
تحقق من Flubit Instagram –https: //www.instagram.com/flubit
تعرف على فريق Flubit على Linkedin –https: //www.linkedin.com/company/flubit-limited

تفاصيل الاتصال الإعلامية

اسم جهة الاتصال: Ashley Hill
رقم هاتف الاتصال: +44 (0) 203 1377341
الاتصال البريد الإلكتروني: Ashley.hill@flubit.com





Source link