جنون شهر مارس مع SimpleFX! استعد لعرض ترويجي بقيمة 500 دولار! – Bitcoin News Arabia


واحدة من أسرع منصات CFD المتنامية قامت SimpleFX للتو بتجاوز 200000 من المتداولين النشطين في جميع أنحاء العالم. يركز الوسيط على تقديم أفضل تجربة تداول للهاتف المحمول ، وهو يتوسع بسرعة كبيرة بفضل برنامج شركاء Unilink.io. تسارع هذا النمو بشكل أكبر مع تقديم SimpleFX Live Quotes و Charts Widgets – وهي ميزة مصممة لمالكي مواقع الويب والمدونات. للاحتفال بهذا الإنجاز ، تطلق SimpleFX عرضًا ترويجيًا لـ “March Madness”. طوال الشهر ، يمكن للتجار كسب 500 دولار مع استرداد نقدي بنسبة 20٪.
أداة SimpleFX WebTrader هي أداة تداول سهلة الاستخدام للتداول بالعقود مقابل الفروقات مصممة لكل جهاز. تم تحسين النظام الأساسي للجوّال لأوامر الصنبور الواحدة السريعة التي يمكن تنفيذها في أي مكان ، بينما يقدم إصدار سطح المكتب مجموعة من الأدوات التحليلية.

تجاوز 200000 متداول!

تسارع نمو السمسار في نهاية عام 2018 على الرغم من الاتجاه الهبوطي في أسواق العملات المربوطة بالعملة المحلية بفضل الاستقبال الحماسي لبرنامج SimpleFX WebTrader ، والشراكة مع Unilink.io برنامج التسويق التابع.
يبدو أن التجار من جميع القارات يقدرون SimpleFX كبديل مناسب لسماسرة تداول CFD الراسخين الذين غالباً ما يقدمون أدوات تداول عبر الإنترنت قديمة. منذ إعادة التشغيل ، ارتفع عدد المتداولين الذين يستخدمون SimpleFX عبر علامة 200،000 في جميع أنحاء العالم.
للاحتفال بالنجاح الأخير ، ستقوم SimpleFX بخفض الهوامش على الصفقات التي تمت في مارس بنسبة 20٪. يمكن لجميع المتداولين استخدام الترويجي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح ، ويجب على الشركات التابعة لـ SimpleFX أن تنتهز الفرصة لتوسيع شبكاتها وإشراكها. شروط وأحكام العرض الترويجي الخاص متوفرة هنا.

صفقات مربحة للجميع

تقدم SimpleFX حسابًا تجريبيًا وظيفيًا بالكامل ولا يوجد حد أدنى للودائع. بفضل الدفعات السهلة والمأمونة التي يمكن القيام بها في كل من النقود الورقية والعملات المشفرة ، يمكن للجميع الوصول إلى التداول والاستفادة من فروق الأسعار المنخفضة.
تقدم SimpleFX رافعة مالية جذابة بنسبة 1: 500 ، مما يفتح فرص الربح للمتداولين الأقل ثراءً. في نفس الوقت ، فإن ميزة إيقاف الخسارة السهلة وحماية الرصيد السلبي تجعل SimpleFX أداة آمنة لكل من التجار ذوي الخبرة والمبتدئين.

أفضل تطبيق لتعلم أساسيات التداول اليومي

يهدف فريق SimpleFX إلى تقديم أفضل أداة تداول للجوّال. مع وضع “التداول السريع” يمكنك فتح وإغلاق الأوامر والمواقف والتداولات في أي مكان بنقرة واحدة فقط. لمساعدة مصممي SimpleFX للمبتدئين ، قاموا بإنشاء أداة سهلة الاستخدام للغاية ويمكن الوصول إليها على الفور.
إذا كنت جديدًا في التداول اليومي ، فسيتم تقديمك بسلاسة لأساسيات أوامر الفتح والإغلاق.

أداة قوية للخبراء

بالنسبة للخبراء ، يوفر SimpleFX WebTrader مجموعة لا حصر لها من أدوات التداول المتقدمة. بفضل مدير API الآمن والآمن ، يمكنك توصيل أي من التداول الآلي المفضل لديك ، أو التحليلات المتقدمة ، أو وحدات الذكاء الاصطناعي ، وتحدي السوق باستخدام تكتيكاتك الرئيسية.
لتسهيل كل من المبتدئين والمستخدمين المتقدمين ، أطلق تداول SimpleFX موقع محتوى – blog.simplefx.com – مع فريق تحرير مخصص. الهدف هو إنشاء دورات تدريبية عبر الإنترنت ، وفصول دراسية ، وبرامج تعليمية ، فضلاً عن توفير الأخبار والتحليلات المفيدة للتجار النهاريين.

أفضل برنامج للتسويق بالعمولة 

تقدم SimpleFX واحدة من أفضل برامج التسويق التابعة لما يصل إلى 20٪ من حصة العائدات. يمكن لشركاء SimpleFX استخدام برنامج تتبع Unilink.io.
يحصلون على الوصول إلى أدوات المشاركة الفعالة. أصدرت SimpleFX مؤخرًا إشارات حية ومخططات بيانية جديدة لمالكي مواقع الويب والمدونين المتاحين في جميع لغات العالم الأكثر شعبية.
مع Unilink.io يمكنك تتبع الشركات التابعة على الخريطة ، وتوسيع شبكتك بمجموعة رائعة من التصاميم متعددة اللغات لحملاتك. تعمل الإحصائيات في الوقت الفعلي للنقرات ومرات المشاهدة ومعدلات التحويل وإيرادات الإيرادات متعددة المستويات على تسهيل توسيع وتفعيل شبكة الشركاء التابعين.
إذا كنت بحاجة إلى تطبيق تداول سريع وموثوق به مع رافعة مالية بنسبة 1: 500 ، فستكون هذه فرصة رائعة لإعطاء SimpleFX تجربة. ابدأ التداول اليوم واستفد من العرض الترويجي!



Source link