الآن يمكنك مع SimpleFX معرفة الاسعار مباشرة ومطالعة جميع الرسوم البيانية التي يحتاجها أي متدوال

الآن يمكنك مع SimpleFX معرفة الاسعار مباشرة ومطالعة جميع الرسوم البيانية التي يحتاجها أي متدوال


تقديم  SimpleFX لايف للاسعار والرسوم البيانية 

لقد أضاف SimpleFX للتو الرسوم البيانية الجديدة في الوقت الحقيقي وعروض الأسعار. يمكنك تخصيصها في عدد قليل من النقرات ووضعها على موقعك الإلكتروني مما يعطي قيمة أكبر لقرائك. تتوفر الأدوات في منصة إدارة Unilink.io ، ولكل منها رابط إحالة مخصص.
في كل مرة يسجل فيها مستخدم SimpleFX جديد بعد النقر على عنصر واجهة مستخدم ، سيتم ربط الحساب الجديد بحساب مالك موقع الويب ، والذي سيحصل على حصة أرباح تصل إلى 25٪ من أي عملية تحويل يتم نشرها من قبل عميل SimpleFX الجديد. إنها بهذه السهولة.
تعد أداة Live Widgets إحدى الميزات الرئيسية الثلاثة التي أضيفت مؤخراً إلى SimpleFX. والاثنان الآخران هما أفكار التداول – وهي أداة لتبادل الإستراتيجيات وتفعيل المتابعين وكسب الأرباح بالإضافة إلى الإيرادات الدائمة – و Multicharts – وهي أداة متعددة المهام للتداول المباشر.
تروج SimpleFX للميزات الجديدة مع عرض “March Madness”. طوال الشهر ، يمكن للتجار كسب 500 دولار مع استرداد نقدي بنسبة 20٪. ابدأ التداول اليوم واستفد من الهوامش الأقل.


زيادة عدد الزيارات ومعدلات المشاركة

يستثمر الملايين من الناس في عمليات التشفير على مستوى العالم ، ومئات الملايين من الأسهم الخاصة بهم ، والمليارات هي في أعقاب أسعار صرف العملات. انهم يبحثون عن الأسعار في الوقت الحقيقي. انهم يريدون مقارنة أسعار أدوات مختلفة ونرى الاتجاهات الحالية. تولد هذه الاحتياجات المليارات من عمليات بحث Google كل يوم.
تعتبر عروض الأسعار والرسوم البيانية طريقة رائعة لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب. سوف الحاجيات لايف SimpleFX:
زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك
قلل معدل الارتداد للزيارات
إطالة متوسط ​​الوقت الذي يقضيه على الموقع
تحسين مستوى رؤية موقعك على الويب في صفحات نتائج البحث
تمنحك تدفقات إيرادات إضافية
دعني أطلعك على كل من الأدوات.

نظرة عامة على السوق

يمكنك استخدام المحرر السهل لإنشاء محتوى فريد. سيتم تجميع الرموز التي تضيفها تلقائيًا إلى فئات مختلفة ، مثل cryptocurrency و Forex و Equities JP و Equities US وغيرها.
يمكنك أيضًا اختيار مظهر داكن أو فاتح ليتناسب مع تصميم موقعك بشكل أفضل وضبط الحجم ليلائم التخطيط وتقديم كل علامات التنصيص والمخططات التي تريد عرضها. يمكنك إجراء تعديلات مشابهة أيضًا مع الأدوات الأخرى.

مع بضع نقرات فقط يمكنك إنشاء قائمة من أي مؤشرات في الوقت الحقيقي التي تتغير مع تدفق أسعار السوق.
اختر أي جهاز. يمكنك تحديد ما تريد إظهاره لزائريك. تذكر أنه يمكنك وضع العديد من جداول Live Quotes على موقعك أو مدونتك. في هذه الأداة ، يمكنك أيضًا تحديد العناصر التي ترغب في عرضها: أزرار “رأس القطعة” و “الرمز” و “البيع” و “الشراء” و “24 ساعة التغيير” وعلامة تعرض المنطقة أو فئة الأداة.
لا تتردد في تعديل حجم أداة عروض الأسعار المباشرة بالإضافة إلى اللغة. تعتبر SimpleFX Live Quote و Chart Widgets دولية تمامًا وسوف تساعدك في الوصول إلى الجماهير في أي مكان في العالم.

شريط العروض المباشرة

هذه أداة رائعة لوضعها في أعلى موقع متعلق بالتمويل. عندما تكتب عن cryptocurrency أو الأسهم أو ترتبط بأي شكل من الأشكال بالنقد الأجنبي ، يمكنك تخصيص شريط الأسعار المباشرة في الوقت الحقيقي وفقًا لذلك.
يمكنك إضافة أو إزالة أي أداة تداول عن طريق كتابة جزء من الاسم في شريط البحث ، والنقر فوق الزر “+” أو “-“.
Live Quotes Bar Widget هو مؤشر أفقي حيث تتغير الأسعار في الوقت الفعلي. يمكنك إضافة العديد من الأدوات التي تريدها.

المخطط النهاري
هذه القطعة التخطيطية المتقدمة بسيطة جدا للاستخدام. فقط ابدأ بكتابة الرمز وستظهر لك كيف تضيق قائمة النتائج إلى ما تبحث عنه. ثم اضغط على الزر “+” الأخضر للحصول على الرسم البياني اليومي للأداة التي تريدها. البيانات على الرسم البياني اليومي هي واحدة من أكثر المعلومات المرغوبة بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن “سعر بيتكوين” ، أو سعر الدولار الأميركي مقابل الفرنك السويسري أو سعر سهم نفيديا.
الآن أفضل جزء عن SimpleFX Live Widgets الجديد. يمكن لزوار موقعك النقر على زر “بيع” أو “شراء” للانتقال مباشرة إلى SimpleFX WebTrader. لكل إحالة تسجّل للخدمة من خلال أداة في صفحتك ، ستحصل على حصة في الدخل تصل إلى 25 بالمائة. ليس سيئا!

محول العملات

أخيرًا وليس آخرًا ، أصبح محول العملات مفيدًا. يمكنك الوصول إلى جمهور المليارات من الأشخاص الذين يبحثون عن أسعار صرف عملات أجنبية. إنها أداة عالمية.
يمكنك اختيار زوج العملات الافتراضي الذي سيظهر في موقعك ، ومع ذلك ، يمكن للزوار استخدام المحول لحساب أي سعر صرف يريدونه.
إنها أداة تحويل مصممة لجذب جمهور واسع قدر الإمكان. ومع ذلك ، فإن كل زائر يقوم بإنشاء حساب بالنقر على “Powered by SimpleFX” أو أي رابط إحالة آخر على الصفحة سينضم إلى شبكة إيرادات العمر.
إعطاء SimpleFX Widgets محاولة ورؤية نفسك مدى فعالية يمكن أن تكون. وهي مجانية بنسبة 100٪ ، وسندفع لك ما يصل إلى 25٪ من الأرباح الدورية لكل حساب مسجل بعد النقر على أي من الأدوات. يمكنك استخدام الأدوات لترقية موقعك أو لإنشاء موقع ويب جديد.



Source link