Home > Bitcoin Technology > BuySellHODL أول تطبيق من نوعه لتحديد أهداف أسعار العملات الرقمية – Bitcoin News Arabia

BuySellHODL أول تطبيق من نوعه لتحديد أهداف أسعار العملات الرقمية – Bitcoin News Arabia

شباط / فبراير 14 ، 2019 ، نيويورك – أعلن عن التطبيق الذي أطلقته BuySellHODLحديثا و الذي يشمل تصنيفات التشفير الخاصة بها وميزة السعر المستهدف ، و مع اتخاذ البيتكوين كنقطة انطلاق أولية للعملة. ميزة التقييم مجانية حاليًا وهي الأولى من نوعها في مساحة التشفير. فهو يمنح المستخدمين تقييمات في الوقت الفعلي وبيانات عن السعر المستهدف وهي كمية كاملة تمامًا ، مما يخلق أداة تحليل لا تقدر بثمن للمبتدئين والخبراء على حد سواء.

تقييم بيتكوين واستهداف السعر

حصل البيتكوين على تصنيف “الشراء” مع السعر المستهدف لمدة 12 شهرًا والذي يبلغ 6،662.29 دولارًا أمريكيًا. توزيع الاعتمادات ينهار على النحو التالي: 60 ٪ شراء ، 22 ٪ HODL ، و 19 ٪ بيع.

يستعلم التطبيق بشكل منتظم مستخدميه عن آرائهم حول الحالة العامة للسوق ، والبيتكوين ، والقيمة المرتبطة بأربعة مكافآت أعلى أخرى. يتم احتساب هذه البيانات كجزء من معادلة الملكية التي يتم استخدامها بعد ذلك لإنشاء تصنيفات وأهداف السعر. يتم نشر هذه المعلومات وتحديثها كل ساعة على موقع BuySellHODL الإلكتروني بالإضافة إلى علامة التبويب “تصنيفات” على تطبيقات Android و iPhone.

جوانب فريدة من تصنيفات BuySellHODL Crypto:

البيانات في الوقت الفعلي – يتم تحديث أهداف السعر بالدقيقة. يتم تحديث التقييمات يوميا.
المعلومات الكمية – صيغة الملكية التي تولد التقييمات والأهداف.
تحليل المشاعر – من السهل رؤية اتجاهات بيتكوين والتحولات الحرجة في رأي المجتمع.
التوفر الشامل – الوصول إلى تصنيفات العملات الرقمية على موقع الويب وتطبيقات Android و iPhone.
BuySellHODL (BuySellHODLApp) صرح مؤسس كليفورد ليرنر ،

“هناك نقص حاد في البيانات المقنعة والتحليل في الوقت الحقيقي للعملات الرقمية. يتناول تطبيقنا هذه العيوب وجها لوجه ، من خلال توفير أول محتوى من نوع العملة المشفرة. من خلال الاستعلام عن مجتمع المستخدمين لدينا ، يمكننا إنشاء تصنيفات عملة مجهولة جديدة ووقت غير متحيز وبيانات استهداف السعر ، مع التخلص من أوجه القصور المتأصلة والتحيزات في بيانات التصنيفات النوعية التي تقدم القليل من المعلومات حول الاتجاهات “.

يستمر مؤسس كليفورد ليرنر ،

علاوة على ذلك ، تتيح لنا طرقنا الفريدة لتوليد تصنيفات العملة والأهداف السعرية تقديم بيانات وتحليلات متباينة بشأن اتجاهات المشاعر لكل عملة وسوق العملة المعدلة الكلي. سنقوم بنشر البيانات التاريخية لأهم العملات الشفوية والسوق العام ، مما يجعل من بيانات BuySellHODL أداة لا بد منها لجميع متابعي التشفير. من حيث البيانات ، لا يزال المتحمسين متفائلين على الرغم من السوق الحالية. أكثر من نصف المستخدمين (53٪) يقولون حاليًا لـ “اشتر” ، و cryptocurrencies ، مقابل 21٪ يقولون “HODL” و 26٪ فقط يقولون “بيع” ، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تسير هذه الاتجاهات مع مرور الوقت “.

كيف تعمل التقييمات المشفرة وأسعار الأسعار؟

يُطلب من مستخدمي تطبيق BuySellHODL إنشاء “Crypto Bio” ، والذي يتضمن العديد من الأسئلة المتعلقة بسوق التشفير العام وتوقعاتهم لعملات معدنية محددة. ثم يتم استخدام هذه البيانات كجزء من صيغة ملكية لإنشاء التقييمات والأهداف السعرية لكل عملة معدنية.

على وجه التحديد ، تتضمن صيغة هدف السعر بيتكوين عدة عوامل تشمل:

توزيع بيتكوين شراء ، بيع ، وتصنيفات HODL.
توزيع جميع تصنيفات cryptocurrency.
بيانات الاستقصاء للتنبؤ سعر بيتكوين.
يتم تحديث أهداف السعر لدينا في الوقت الحقيقي ومتاحة على موقع BuySellHODLapp.com وتطبيقات Android و iPhone ، مع التحليل الأسبوعي المنشور على Crypto News. للحفاظ على تحديث البيانات ، لا تتضمن الصيغ إلا البيانات المحدثة مؤخرًا.

خارطة الطريق القوية

هناك العديد من الميزات المثيرة في التطوير لتحسين ميزة التقييمات لدينا بما في ذلك:

عمليات التقييم الإضافية لعملات النقود: خلال الأسابيع القادمة ، ستقوم BuySellHODL بإطلاق تقييمات إضافية وأهداف سعرية لأغلى رموز التشفير حسب سقف السوق بما في ذلك: Ethereum (ETH) ، Ripple (XRP) ، Bitcoin Cash (BCH) ، Litecoin (LTC) ، EOS ، Bitcoin Cash (BCH) و Zcash (ZEC) و TRON (TRX) و Binance Coin (BNB) و Stellar (XLM) و Ethereum Classic (ETC).

تحليل العملات الرقمية الخبير: ستقوم BuySellHODL بإطلاق قسم “الخبراء” مع تصنيفات وبيانات الأسعار المستهدفة بشكل حصري من قادة الفكر المشفر. يمكن للخبراء الاستفسار هنا.

تحليل التقييمات الجغرافية: ستقدم BuySellHODL القدرة على عرض ومقارنة تقييمات وتوقعات السعر المستهدف للعديد من مواقع التشفير الأعلى بما في ذلك: الولايات المتحدة الأمريكية واليابان والبرازيل والمملكة المتحدة وسويسرا وأستراليا وكندا والصين والأرجنتين وإستونيا هونغ كونغ وتايوان وسنغافورة وكوريا الجنوبية وإندونيسيا.

زيارة الموقع الرسمي BuySellHODL – https://buysellhodlapp.com

الدردشة على برقية – https://t.me/buysellhodl
اتبع على تويتر – https://twitter.com/buysellhodlapp
مثل على Facebook – https://www.facebook.com/groups/buysellhodl

تفاصيل الاتصال الإعلامية
اسم جهة الاتصال: كليفورد ليرنر
الاتصال البريد الإلكتروني: contact@BuySellHodlApp.com

 




Source link