Home > Bitcoin Technology > كاشباك تطلق أول منصة لإدارة السمعة والتسويق المبني على التصاريح في جنوب شرق آسيا في عام 2019

كاشباك تطلق أول منصة لإدارة السمعة والتسويق المبني على التصاريح في جنوب شرق آسيا في عام 2019

Bitcoin Press  تطلق: QashBackوهي شركة سنغافورية للتكنولوجيا تسعى إلى تحويل صناعات التجزئة والخدمات من

خلال تطوير نظام أساسي لإدارة السمعة المحفز الذي يربط المستهلكين والتجار والمعلنين بالتفاعلات الشفافة وسهولة التفكير في مسائل خصوصية البيانات.

في الخامس من كانون الثاني (يناير) 2019، سنغافورة – مع وجود خطط لإصدارها في الربع الثاني من عام 2019 ، تم إعداد منصة QashBack لإحداث ثورة في سوق المراجعات عبر الإنترنت حيث تستفيد من خصائص تقنية blockchain.

إنشاء نظام بيئي مربح للجميع

تتم مكافأة المستخدمين على منصة QashBack برموز QBK ، رمز التشفير للنظام الإيكولوجي ، لكتابة المراجعات ، بغض النظر عن تحيزهم. هذا التغيير وحده يقلل بشكل كبير من انحراف الاستقطاب المتأصل في مواقع المراجعة الحالية على الإنترنت.

بإذن من المستهلك يمكن للتجار تقديم QBKs كحافز لتشجيع العملاء على المشاركة في المسابقات أو عرض الإعلانات أو الحصول على عرض تسويقي.

تقنية Blockchain تمكن QashBackمن الحصول على مراجعات حقيقية وواقعية للمستهلكين من خلال ثباتها وأصالتها. يتم تسجيل جميع المعاملات على منصة QashBack في Ethereum blockchain، مما يجعلها شفافة، ذاتية التنفيذ، ولا تعتمد على أي طرف ثالث واحد للمقاصة ولا يمكن إزالتها أو تحريرها.

نموذج أعمال كاشباك

حددت QashBack العديد من الأسواق المستهدفة بما في ذلك العافية / الجمال، الرعاية الصحية، العبور، التسوق، المأكولات والمشروبات، السفر والترفيه والتعليم في منطقة جنوب شرق آسيا.

في وقت سابق من هذا العام ، وقعت الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا شراكة حصرية مع مجموعة أورينتال ماس بيرهاد للاستفادة من تطبيق الهاتف المحمول MyBeauty ، الذي تدعمه الحكومة الماليزية كجزء من استراتيجيتها الوطنية للسياحة. تضم البوابة أكثر من 1000 من مقدمي خدمات التجميل وآلاف من موردي المنتجات لصناعة السياحة في ماليزيا.

سيتم دمج منصة QashBack مع تطبيق Oriental Mace، بحيث يتعامل التجار والمستخدمون في الرموز QBK، ويتم مكافأة المستخدمين على عرض الإعلانات وإرسال المراجعات.

ستؤدي شراكة QashBack  مع Oriental Mace إلى إنشاء مجموعة كبيرة من المستخدمين والمراجعات ، بالإضافة إلى تنمية صناعة سياحة الجمال في ماليزيا .

تفاصيل بيع رمز QBK

إن الإيصالات المقدرة البالغة 18 مليار دولار أمريكي سنويًا ستولد طلبًا مستدامًا وسريعًا على رموز QBK. ستقوم QashBack بصنع مليار من رموز QBK ، منها 10٪ (مائة مليون رمز) تم طرحها للبيع في 10 ديسمبر 2018 . يتم تعيين قيمة الافتتاح عند 0.40 دولار أمريكي لكل رمزتم جمع أكثر من 14 مليون دولار أمريكي خلال المبيعات الخاصة التي تم إطلاقها في شهر يوليو ، مع المساهمين الذين يتألفون من أفراد من أصحاب الثروات الكبيرة والمؤسسات الداعمة.

سيتم استخدام الأموال التي تم جمعها لدعم نمو النظام البيئي ل QashBack. وتشمل هذه تعزيز البحث والتطوير ، وتسهيل اختراق السوق وتوسيع الأعمال التجارية ، وتمويل النفقات التشغيلية.

سيحصل المشاركون الذين يتطلعون إلى تداول QBK في العديد من البورصات المشفرة على فرصة للقيام بذلك اعتبارًا من 5 يناير 2019 حيث سيتم إدراج رمز QBK في UDAX هونج كونج في ذلك اليوم. تخطط شركة التكنولوجيا أيضًا للإدراج في البورصات الكبرى الأخرى مثل Coinsuper و Dobi Trade و Upbit و LAToken خلال الربع الثاني والربع الثالث من عام 2019.

لمعرفة المزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: https://qashback.net 

الاتصال على Facebook: https://www.facebook.com/qashback 

متابعة على Twitter: https://www.twitter.com/qashback 

Chat on Telegram : https://t.me/QashbackICOofficial 

احصل على آخر التحديثات على المتوسط: https://medium.com/@qashbackofficial/

تفاصيل الاتصال بالوسائط:

اسم الاتصال: كريس تان

الاتصال بالبريد الالكتروني: social@qashback.net

QashBack هو مصدر هذا المحتوىالعملة الافتراضية ليست مناقصة قانونية، ولا تدعمها الحكومة، والحسابات وأرصدة القيمة لا تخضع لحماية المستهلك. العملات المشفرة والرموز متقلبة للغايةلا يوجد أي ضمان لقيمة مستقرة ، أو أي قيمة على الإطلاقمبيعات الرمز المميز مناسبة فقط للأفراد الذين يتحملون مخاطر عاليةالمشاركة فقط في حدث رمزي مع ما يمكنك تحمل خسارتههذا البيان الصحفي هو لأغراض إعلامية فقطالمعلومات لا




Source link